أطلقت La Prairie كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealer الذي يتميّز بقوام كريمي خفيف ليمنح البشرة تغطيةً فوريةً وعنايةً طويلة الأمد في آنٍ معاً، ممّا يجعل منه مستحضراً مثالياً للعناية بالبشرة حيث يعمل على تحسينها ومنحها فوائداً تدوم طويلاً.

صُمِّم Skin Caviar Perfect Concealer الذي يجمع ما بين علم الكافيار وفنّ الألوان، بتركيبة معزّزة بماء الكافيار الذي يكتنف أثمن مكوّنات الكافيار. تنضمّ إليه خلاصة الكافيار المعروفة بخصائصها في شدّ البشرة وإعادة التماسك إليها. 

تمّ تعزيز التركيبة بالمركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie. يرتكز المركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie على أعمال الدكتور بول نيهانز الريادية في مجال تجديد شباب البشرة ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال ويمدّها بالطاقة. هو يستهدف الخلايا الأساسية ومكوّنات المصفوفة خارج الخلية للحصول على بشرة نضرة واستعادة تألّق الشباب. 

تتزاوج هذه المكوّنات القوية مع مزيج من الأصباغ التي تدوم طويلاً في كونسيلر خفيف القوام لمنح البشرة مظهراً مثالياً فوراً ومع مرور الوقت. يوفّر Skin Caviar Perfect Concealer تغطيةً وعنايةً في الوقت عينه لمنطقة العين، فينعّمها ويصحّح شوائبها ويفتّحها. كما ينساب على البشرة بسلاسة تامة ليمنح منطقة العين إطلالةً مشرقةً تشعّ نضارةً. 

تتضمّن عبوته البسيطة التي تأتي بلون أزرق الكوبالت طرفاً معدنياً للتخفيف من انتفاخ منطقة تحت العينَين من خلال تدليك لطيف، في حين أنّ الحلقة المبتكرة تُخرِج الكمية المناسبة. تمّ تزويد الكونسيلر بفرشاة مستديرة الحواف مصمّمة خصيصاً لزوايا منطقة العين، لضمان دمج في منتهى الدقة.

مجموعة مستحضرات La Prairie - كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealerمجموعة مستحضرات La Prairie - كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealerمجموعة مستحضرات La Prairie - كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealerمجموعة مستحضرات La Prairie - كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealerمجموعة مستحضرات La Prairie - كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealer