أطلقت جيفنشي 8 ألوان جديدة من أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet بالإضافة إلى لون محدود الإصدار، وتأتي كلّها بتركيبة غنية بالأصباغ. يستكنّ أحمرالشفاه في عبوة مخملية حمراء تعكس تأثيره البودري الماتي. تمّ تطوير كافة ألوان هذه التشكيلة تحت إشراف المدير الفني لقسم الماكياج والألوان لدى الدار نيكولاس ديجين، وتواكب كلّها أحدث صيحات الموضة حيث تتخللها لمسة جريئة متميّزة.

تزخر تركيبته بالأصباغ والحبيبات البودرية المزيلة للّمعان وتنساب على الشفاه بسلاسة تامة. تكفي تمريرة واحدة لتغليف الشفاه بلون ماتي غني. توفّر هذه التركيبة التي تدوم طويلاً (12 ساعةً) الحماية والراحة للشفاه وتحافظ على ترطيبها لمدة 6 ساعات. 

المكوّنات التي تصنع الفرق؟ شموع تشكّل غشاء متساوياً ومرناً وخفيفاً للغاية بمظهر ماتي. بودرة سيليكون الإيلاستومير التي توفّر قواماً كريمياً لا يفقد سلاسته مع الوقت إلى جانب الزيت المطرّي المغذّي.

Powerful L’Interdit بلون No.36 vermilion، وGrenat Fumé No.38 الجذاب، وNude Cendré No.11 الخارج عن المألوف... بدءاً من Nude Rosé No.12، مروراً بـ Framboise Velours No.26 وRouge Infusé No.27 وصولاً إلى Rouge Initié No.35، عملت جيڤنشي على توسيع نطاق ألوان أحمر شفاهها Le Rouge Deep Velvet مع إضافة 8 ألوان جديدة بقوام ماتي. إلى هذه الألوان الجديدة تماماً ينضمّ لون تاسع: Rose Fusain No.51، وهو لون خشبي وردي، متوفر حصرياً في المجموعة محدودة الإصدار عبر الإنترنت. 

قبل ذلك، كانت باليت Le Rouge Deep Velvet تضمّ 6 ألوان، والآن، وسّعت الباليت نطاقها لتشمل 15 لوناً غنياً بالأصباغ.  

يتوفّر أحمر الشفاه Le Rouge Grainé No.37 الآن أيضاً، عام 2020، في علبة أحمر شفاه جلدية مع تركيبة كريمية تجمع ما بين التغطية العالية والقوام الماتي المشرق.

التقطت المصوّرة زوي غيرتنر بورتريه عصرياً لبلانكا باديا، وجه علامة جيڤنشي لمستحضرات التجميل وقد تألّقت بسترة ساتان مزوّدة بقلنسوة من دار جيڤنشي للأزياء، مع شعرها المنسدل ووجهها الطبيعي الذي خلا من المكياج ما عدا أحمر الشفاه Le Rouge Deep Velvet بلون No.37 Rouge Grainé. 

في هذا العام، يأتي تصميم Le Rouge في 10 عبوات جديدة تماماً حيث بات بإمكان الجميع تزيين أحمر شفاهه المفضل، بدءاً من اللون المخملي المشرق من Le Rouge مثل 306، أو 307، أو 333 أو 334 وصولاً إلى اللون الماتي البودري الغني Le Rouge Deep Velvet No.37. 

تعكس التصاميم الجديدة الصيحات الـ3 الأبرز في عالم الأزياء الراقية: 

- مجموعة عرض الأزياء: ازدانت عبوة أحمر شفاه Le Rouge من جيڤنشي بنقشات الأزهار المستوحاة من عرض أزياء الدار لموسم خريف وشتاء 2019. 

- مجموعة الأحزمة: هنا، يتخلّل العبوة حلقة حزام من الجلد الحقيقي لتربطي أحمر الشفاه بخصرك. يتوفّر هذا الأكسسوار الجديد باللون الفضي، الزهري الفاتح، الأحمر القرميدي والبيج النيود بما يعكس أحدث تصاميم دار جيڤنشي للأزياء. 

- مجموعة القطع المدبّبة: ازدانت العبوة في نسختها الأخيرة بمسامير معدنية باللون الفضي. يضفي مسمار جيڤنشي بحلّته الحديثة لمسةً عصريةً ورونقاً مميّزاً على الجلد الكلاسيكي ويظهر على 5 عبوات بألوان جريئة وهي الأسود، الأزرق المخضّر، الزهري، الأخضر والأزرق الناعم.

مجموعة مستحضرات جيفنشي - مجموعة أحمر شفاه جيفنشي - أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet مجموعة مستحضرات جيفنشي - مجموعة أحمر شفاه جيفنشي - أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet مجموعة مستحضرات جيفنشي - مجموعة أحمر شفاه جيفنشي - أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet مجموعة مستحضرات جيفنشي - مجموعة أحمر شفاه جيفنشي - أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet مجموعة مستحضرات جيفنشي - مجموعة أحمر شفاه جيفنشي - أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet مجموعة مستحضرات جيفنشي - مجموعة أحمر شفاه جيفنشي - أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet مجموعة مستحضرات جيفنشي - مجموعة أحمر شفاه جيفنشي - أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet مجموعة مستحضرات جيفنشي - مجموعة أحمر شفاه جيفنشي - أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet مجموعة مستحضرات جيفنشي - مجموعة أحمر شفاه جيفنشي - أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet مجموعة مستحضرات جيفنشي - مجموعة أحمر شفاه جيفنشي - أحمر شفاه Le Rouge Deep Velvet