أطلقت جيفنشي عطر Irresistible Eau De Parfum الذي ينضح بالطاقة مع نفحاته الحيوية والمُنعشة التي تبعث لمسة من السحر والأنوثة على كل من يتعطّر به محاكياً بذلك متعة الحياة. 

تنبض هذه التركيبة الجديدة بأريج الورد ونفحة الخشب الأشقر المفعمة بالحيوية وتأتي في قارورة موشورية تشكل رديفاً للرقي والأنوثة من وحي عالم الكوتور. ابتكر دومينيك روبيون وفاني بال وآن فليبو هذا العطر الجريء والمُفعم بالحياة ليكون مصدر إلهام للتحرر من كافة القيود.

أمّا عارضة الأزياء البريطانية العفوية فران سامرز فستكون وجه العلامة للحملة الإعلانية الجديدة مُجسّدةً روح العطر الذي ينضح حيوية وذلك بعدسة المصوّرة هارلي وير. في الفيديو الإعلاني الذي صورّته عدسة مانو كوسو، تحيط بفران سامرز مجموعة من أصدقائها لتلفح بطاقة مدوّية توقظ حبّ الحرية... فهي تبحث عن سعادتها وحريتها بالطريقة التي تريدها وحيثما تريد.

مجموعة عطور جيفنشي - عطر Irresistible Eau De Parfumمجموعة عطور جيفنشي - عطر Irresistible Eau De Parfumمجموعة عطور جيفنشي - عطر Irresistible Eau De Parfumمجموعة عطور جيفنشي - عطر Irresistible Eau De Parfumمجموعة عطور جيفنشي - عطر Irresistible Eau De Parfumمجموعة عطور جيفنشي - عطر Irresistible Eau De Parfumمجموعة عطور جيفنشي - عطر Irresistible Eau De Parfumمجموعة عطور جيفنشي - عطر Irresistible Eau De Parfum