أطلقت جيفنشي عطر لانترندي أو دو بارفان إنتنس حيث يكسو اللون الأسود الراقي القارورة التي يصطبغ داخلها باللك الأسود الذي يكتنفه الغموض. تبرُز خطوط القارورة بفضل شريط أنيق يزدان بشعار دار جيڤنشي المؤلَّف من 4 أحرف G فضّية والذي يحيط بعنق القارورة. 

أمّا العلبة فتتميّز بتصميم أنيق وبسيط يغمره اللون الأسود الداكن ويُزيّنه شعار لانتردي باللون الرمادي. يتميّز القسم الداخلي من العلبة بتباين مميّز إذ يكسوه اللون القرمزي الأنثوي الذي يحمل توقيع السيّد دو جيڤنشي. 

قام الثلاثي دومينيك روبيون وآن فليبو وفاني بال بتركيب عطر أو دو بارفان إنتنس إشادةً باللون الأسود، لإضفاء لمسة جديدة غامضة وشاعرية على عطور لانترندي. 

ينبض هذا العطر بأريج الأزهار البيضاء التي تبعث البهجة في النفس. في المقابل، يغازل أريج زهر البرتقال الأصلي نفحة المسك الرومي الجريئة. تتحوّل القاعدة الخشبية إلى قاعدة شرقية تنبض بنفحات دخانية من الفيتيفر والباتشولي، لتسدل الستار على روائح من حبوب الفانيليا بشذاها الحاد الذي يتجلى في تركيبة العطر بشكل بارز. تضمن عملية الاستخراج على البارد المستخدمة لاستخلاص شذا حبوب فانيليا مدغشقر نتيجة عالية الجودة.يتميّز العطر بنغمات الجلد الغامضة العنبر التي تفوح من عطر لانترندي المكسو بالأسود والذهبي، إذ تبعث جاذبيتها الحياة في هذا العطر بحيث تمتزج مع المكوّنات المالحة التي تتعالى من الزيت العطري للسمسم الأسود المحمص. 

تجمع بين هذا العطر والممثلة الأميركية روني مارا صفات عديدة فتتألّق هذه الأخيرة بكلّ جرأة لتكون قدوة للمرأة القوية التي لا شيء يقف في وجه إرادتها الصلبة. هي تسلب الألباب بشفتيها الجذّابيتن ونظرتها الثاقبة لترتقي بالحملة الجديدة التي صوّرها مصور الأزياء ديفيد سيمز إلى ذرى جديدة. كما تظهر متألّقةً بفستان راقٍ من مجموعة الهوت كوتور من جيڤنشي بحيث يزدان بالدانتيل الأسود ويتباين مع الأجواء السائدة في مترو الأنفاق.

مجموعة عطور جيفنشي - عطر لانترندي أو دو بارفان إنتنسمجموعة عطور جيفنشي - عطر لانترندي أو دو بارفان إنتنسمجموعة عطور جيفنشي - عطر لانترندي أو دو بارفان إنتنسمجموعة عطور جيفنشي - عطر لانترندي أو دو بارفان إنتنسمجموعة عطور جيفنشي - عطر لانترندي أو دو بارفان إنتنس