close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Oud Fashion Talks تعلن عن أول إصدار لها

ستستضيف محادثات Oud Fashion Talks سلسلة من الندوات مع خبراء ونشطاء شاركوا في تشكيل مشهد الموضة في الكويت والمنطقة. تتمثل أهداف Oud Fashion Talks في إشراك الجمهور بالمواضيع الحيوية مثل نمو الموضة المستدامة.

ستنشئ المحادثات جسراً بين الكويت وعالم الرفاهية الدولي للتعمق في موضوع الاستدامة، وتسليط الضوء على التحديات في صناعة الأزياء والإبداع في منطقتنا، وخلق مجتمع إبداعي متكامل، فضلاً عن تشجيع الاستثمار في المبدعين والمصممين المحليين.

يقام OFT في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وسوف يستضيف متحدثين ومنسقين ملهمين في مجال صناعة الأزياء مثل عمران أمد الموسس والرئيس التنفيذي لـThe Business of Fashion، رشاد طبيعات مؤسس محلات العثمان في المنطقة، إيلي صعب جونيور الرئيس التنفيذي لإيلي صعب، نجلاء المعتوق مؤسس محلات الاسطورة وغيرهم.

عبّرت مؤسسة OFT زينب العبد الرزاق قائلة: "لطالما كانت الكويت وجهة للأزياء والإبداع خاصةً في قطاع الموضة، لقد حان الوقت لمثل هذه المبادرات لكي تولد في الكويت مع كل التطور والانفتاح في المنطقة. نود ربط المجتمع المحلي بالعالم وتشجيع التفكير الجديد وتعزيز التقدم في صناعة الأزياء المحلية".

سيتم OFT برعاية أكثر الشركات عراقة في الكويت لبدء محادثات مع خبراء الموضة ومطوري الأعمال. الشركاء هم: بنك الخليج، زين، شركة علي الغانم واولادة، مجموعة التمدين و موقع عود.كوم.

Oud Fashion Talks تعلن عن أول إصدار لهاOud Fashion Talks تعلن عن أول إصدار لها