close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فيرساتشي تطلق إصدار خاص باللون الوردي من ساعات ميدوزا آيكون بمناسبة عيد الحب 2022

بمناسبة عيد الحب، أطلقت فيرساتشي إصدار خاص باللون الوردي من ساعات ميدوزا آيكون حيث اختارت الدار لوناً فاتحاً ناعماً ولكن حاسماً لإصدارها الخاص من الساعات المخصصة لعيد العشاق: Icon Medusa.

لقد أكّدت الساعات الجديدة التي تُعتبر تطويراً لمجموعة ميدوزا آيكون التي تم إطلاقها في الخريف الماضي على المكانة المطلقة الممنوحة لملهمة الدار التي تميّز مظهرها.

ميدوزا هي رمز الجمال وهي أيقونة الإمرأة القوية والشجاعة والمتحررة؛ وهي تبرز في وسط المينا. تبرز الصورة ثلاثية الأبعاد، في الواقع، بفضل التباين اللوني بين اللون الوردي للتصميم، الذي يتسم بعمقه مع بعض مسحات حيث اللون أكثر كثافة، ولون IP الشمبين الرهيف للقرص ذي النسيج الأنيق.

لقد تم إستحضار الخيارات الجمالية المبتكرة: من رسم اليونانية الدقيقة المحفور والذي يحيط بميدوزا، مما يؤكد قوتها المثيرة للذكريات، إلى الفتحتين للإشارة إلى الساعات والدقائق. فيما يزيّن الكابوشون الأسود التاج.

الحزام المصنوع من الجلد الوردي والذي تتخلله تفاصيل معدنية يستحضر الميدوزا ويعزّز ضوءها، مما يضفي على الساعة طابعاً شبابياً وعصرياً وحتى مرحاً إلى حد ما.

ساعة ميدوزا آيكون متوفرة اعتباراً من شهر يناير في متاجر Versace ولدى الموزعين المعتمدين وعلى شبكة الإنترنت على موقع versace.com.مجموعة مجوهرات فيرساتشي - مجموعة ساعات ميدوزا آيكونمجموعة مجوهرات فيرساتشي - مجموعة ساعات ميدوزا آيكونمجموعة مجوهرات فيرساتشي - مجموعة ساعات ميدوزا آيكون

العلامة التجارية
Versace
الوكالة
Stephen PR