close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رالف لورين تُطلق لأول مرة حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحب التي تضم ناجين من السرطان وداعمين لهم

أطلقت رالف لورين لأول مرة حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحب التي تضمّ مجموعة منتقاة من الناجين من السرطان، المشجعين والداعمين.

على مدى 20 عاماً، كانت مبادرة رالف لورين بينك بوني، البرنامج الخيري العالمي للشركة المخصص لرعاية مرضى السرطان، رائداً في مكافحة المرض. تأسست بينك بوني عام 2000، تتمثل مهمة بينك بوني في تقليل الفوارق في رعاية مرضى السرطان وقيادة الكفاح لإيجاد علاج والمساعدة في ضمان إتاحة الوصول إلى العلاج الجيد للجميع في مرحلة مبكرة أكثر قابلية للعلاج.

سيتم إطلاق حملة تسويق 360 متعددة المستويات بعنوان مزيد من المحادثات، مزيد من الحب احتفالاً بهذا الإنجاز وسيتم تسليط الضوء على مجموعة متنوّعة ومؤثرة من الناجين من السرطان والمشجعين والداعمين –سيشارك كل منهم رحلته الخاصة في مكافحة السرطان لإثارة حوار حول الشفاء والأمل والنجاة وكيف يكون الحب لغة عالمية. تضم هذه المجموعة الإنتقائية أكثر من 30 شخصية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شريف كمال، مدير مشروع فيسبوك والناشط الذي عمل بلا كلل على قضايا المناخ والعدالة الاجتماعية طوال حياته المهنية. بعد أن عانت والدته من سرطان الثدي، شهد كيف أثر السرطان على أسرته ككل، "اكتشفت أن السرطان هو شيء جماعي". إنها فرصة لنا للقتال والفوز معاً، وأن نكون صادقين في حياة بعضنا البعض".

تشمل الملفات الشخصية الأخرى الدكتور إبرام إكس كيندي، مدير مركز أبحاث مناهضة العنصرية بجامعة بوسطن وصحيفة نيويورك تايمز #1 المؤلف الأكثر مبيعاً لكتاب هاو تو بي آن انتيرايسست ، مايا روكيمور كامينغز، المرشحة السابقة لمنصب حاكم ولاية ماريلاند ومرشحة الكونغرس، الناشطة البيئية ناليلي كوبو، ومن الشخصيات العالمية المغنية وكاتبة الأغاني جي إي إم، الممثلة والمغنية الكورية كريستال جونغ، المغنية وكاتبة الأغاني الأسترالية دلتا جودريم والمؤلفة البريطانية ديبورا جيمس.

تتألف مجموعة ملابس بينك بوني 2020 من مجموعة متنوّعة من أيقونات بولو المُحدثة مع رسومات وتفاصيل جديدة مصنوعة في لوحة نظيفة من اللون الوردي، الأزرق الداكن، الأبيض والرمادي. يحتل قميص لاف لانجويدج مركز الصدارة في الحملة وهو متوفر بـ20 لغة مختلفة. سيتم التبرع بنسبة 100 في المائة من سعر الشراء (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) من بيع كل تي شيرت برسومات لايف لاف باللون الوردي الفاتح و25 بالمائة من سعر الشراء (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) من بيع جميع العناصر الأخرى في مجموعة بينك بوني إلى جمعية زهرة في المملكة العربية السعودية وإلى بينك كارافان في الإمارات. تهدف جمعية زهرة إلى حماية وتوعية الجمهور بسرطان الثدي وتقديم الدعم لمرضى سرطان الثدي الذين تم تشخيصهم والناجين منه. تقوم المنظمة بذلك من خلال أنشطة متعددة بما في ذلك نشر الوعي الصحي والاجتماعي ودعم البحث العلمي والمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة لمرضى سرطان الثدي. بينك كارافان هي مبادرة إماراتية لأصدقاء مرضى السرطان تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وجمع الأموال لدعم رحلتهم مع مرض السرطان.

سيتم توفير المجموعة عالمياً في سبتمبر في متاجر التجزئة العالمية المختارة من رالف لورين وفي متاجر بيع بالجملة عالمية مختارة.

مجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبمجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبرالف لورين تُطلق لأول مرة حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحب التي تضم ناجين من السرطان وداعمين لهممجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبمجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبمجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبمجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبمجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبمجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبمجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبمجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبمجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحبمجموعة أزياء رالف لورين - حملة مزيد من المحادثات، مزيد من الحب

العلامة التجارية
Ralph Lauren
الوكالة
Sophia Banoori