close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيسلي تُطلق بودرة الخدود الجديدة Phyto-Blush

أطقلت سيسلي بودرة الخدود الجديدة فيتو-بلاش Phyto-Blush التي تحتوي تركيبتها فائقة النعومة والمعزّزة بمكوّنات تعتني بالبشرة على زيت الكاميليا الذي يحمل توقيع سيسلي، وزيت بذور القطن لتغليف البشرة بالنعومة والراحة. تزيد حموضة الفيتامين E المقاوم للجذور الحرّة من فعاليّة الصيغة.

توفّر الأصباغ النقيّة وجزئيات الميكا لوناً غنياً ومشرقاً بينما تُضفي تأثيراً ناعماً وطبيعياً. التركيبة الطيلة الثبات تترك البشرة منتعشة ومتألقة.

يذوب فيتو بلاش في البشرة ويمنح الخدود ملمساً مخمليّاً ناعماً بلمسة شفافة من الألوان. يغمر هذا القوام الخفيف والناعم للغاية البشرة بالضوء لتحقيق تأثير نهائي شفاف، ناعم وخالٍ من البودرة. تركيبة أحمر الخدود قابلة للبناء ما يجعلها قادرة على تحقيق أي شيء بدءاً من التوهّج الصحّي وصولاً إلى المظهر الحاد.

منتجات فيتو-بلاش الجديدة، انضمّت إلى مجموعة بودرة الخدود المتوافرة من سيسلي:

- باليت أوركيديه Palette Orchidée: بودرة الخدود المعزّزة للإشراق متوافرة في 3 ألوان

- فيتو-بلاش تويست Phyto-Blush Twist: أحمر خدود قشدي على شكل عصا يمكن برمه متوافر في 6 ظلال:

1- بينك بيوني Pink Peony: بودرة ورديّة ناعمة وطبيعية للغاية لتدفّق حقيقي من النضارة.

2- روزي فوشيا Rosy Fushia: ظل مشرق وجريء يضيء أي لون بشرة بلمسة لونية فورية.

3- كورال مرجاني Coral: لون مرجاني حيوي مصمّم لإحياء البشرة الباهتة.

4- غولدن روز وردي-ذهبي Golden Rose: لون وردي مضيء ممزوج بجزئيات لؤلؤية- ذهبيّة، وهو مثالي للحصول على بشرة فائقة التألق.

5- روز وود وردي-خشبي Rosewood: يضفي اللون الخشبي-الوردي الأنيق والرقيق لمسة ربيعية على الوجه.

6- شيمر برّاق Shimmer: تسليط الضوء على معزّز الإشراق Spotlight on the Highlighter

هذا المستحضر هو جزءٌ أساسي من هذه المجموعة الجديدة. تنتج الدرجات اللؤلؤية والذهبية لمعاناً ناعماً وخفيفاً لإضفاء توهّجٍ صحّي مثالي بينما تضيء الملامح الأبرز من الوجه.

عام 2021، ستكشف سيسلي النقاب عن مجموعة من 5 مستحضرات بودرة خدود إضافة إلى هايلايتر، معبئتين بشكل منفرد في علبة مربعة يمكن حملها، وبتصميم مخطط بلوني الأسود والأبيض كجلد الحمار الوحشي.مجموعة مستحضرات سيسلي - بودرة الخدود فيتو-بلاش Phyto-Blushمجموعة مستحضرات سيسلي - بودرة الخدود فيتو-بلاش Phyto-Blushمجموعة مستحضرات سيسلي - بودرة الخدود فيتو-بلاش Phyto-Blushمجموعة مستحضرات سيسلي - بودرة الخدود فيتو-بلاش Phyto-Blushمجموعة مستحضرات سيسلي - بودرة الخدود فيتو-بلاش Phyto-Blushمجموعة مستحضرات سيسلي - بودرة الخدود فيتو-بلاش Phyto-Blushمجموعة مستحضرات سيسلي - بودرة الخدود فيتو-بلاش Phyto-Blushمجموعة مستحضرات سيسلي - بودرة الخدود فيتو-بلاش Phyto-Blush

العلامة التجارية
Sisley
الوكالة
Sisley