close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيسيدو تُطلق إصدار محدود من بخاخ Ultimune Mist لموسم ربيع وصيف 2020

أطلقت شيسيدو إصدار محدود من بخاخ Ultimune Mist لموسم ربيع وصيف 2020. بفضل تكنولوجيا Ultimune’s ImuGeneration Technology ™ ومياه ينبوع كيرشيما وتركيبة الانتعاش المزدوج، يساعد البخاخ الجديد Ultimune Refresh Defense Mist على منح البشرة الانتعاش وتقويتها عند تعرضها للحرارة وتعزيز إطلالتها الشبابية النضرة.

هذا البخاخ الجديد Ultimune Mist مستوحى من الإيشوميزي - وهي كلمة تُطلق على التقليد الياباني المتبع للاحتفاء بالينابيع المائية للتخلص من حرارة فصل الصيف. تٌرش المياه بوفرة على أرضيات المداخل للمنازل، والشركات والحدائق للتخلص من الغبار والأتربة وتقليل درجة الحرارة المرتفعة. كما توفر تلك المياه الإحساس بالنقاء وتعبر عن مدى الاحترام للآخرين عن طريق خلق شعور بالانتعاش والبرودة للجميع.

سيروم يأتي في شكل بخاخ، يساعد بخاخ Ultimune Refresh Defense Mist على منح البشرة الشعور بالانتعاش والترطيب. لقد صُمّم هذا البخاخ ليساعد على معالجة تأثيرات حرارة فصل الصيف على البشرة والشعور بعدم الراحة، قد تستخدمينه مرات عديدة على مدار اليوم.

بعدما لاحظ الباحثون التأثير السلبي على البشرة من جراء التعرض للحرارة، ابتكرت Shiseido تكنولوجيا Uchimizu Technology™ إضافة إلى تركيبة Double-Refreshing Complex التي توفر الشعور بالانتعاش الذي يدوم طويلاً. من خلال تقليل درجة حرارة البشرة، يساعد هذا البخاخ على تهيئة البشرة للقيام بوظائفها الطبيعية في الحماية والوقاية والحفاظ على قوة البشرة الداخلية. كما يساعد على منح بشرتكِ إطلالة شبابية، في حين تعمل المياه المعدنية من ينبوع كيرشيما على منح بشرتكِ الانتعاش والترطيب.

كذلك صمم البخاخ مزوّداً بتكنولوجيا Ultimune’s ImuGeneration Technology™ وتركيبته مزودة بفطر الريشي (المعروف بتأثيره المضاد للأكسدة) وخلاصات جذور السوسن، حيث يدعم البشرة في الدفاع عن نفسها، في حين يعزّز من ترطيب البشرة ويجدد حيويتها. كما يحتوي هذا البخاخ على تركيبة UTM ومزيج نباتي غني بخلاصة نبات الجنكة التي تعزز من قوة البشرة الدفاعية.

يتميّز بخاخ Ultimune Refresh Defense Mist بسهولة حمله واستخدامه، ويحتوي على ذرات فائقة النعومة وبخاخ لطيف على البشرة لا يمنعكِ من وضع منتجات الماكياج. باحتوائه على حجم حبيبات أقل من نصف البخاخ المعتاد، يسهل حمله واستخدامه أينما ذهبتِ، وينتشر السيروم كطبقة خفيفة على البشرة التي تمنحكِ شعوراً لطيفاً ومنعشاً ومريحاً.

كما يتميّز البخاخ أيضاً باحتوائه على مركب ImuCalm مع عناصر ذات رائحة فواحة من زهرة الورد واللوتس والتي تساعد على منحك شعوراً بالراحة والتجدد في آنٍ واحدٍ.

طريقة الاستخدام

-ضعي المنتج على بشرتكِ بعد الماكياج أو دون ماكياج.

-احملي البخاخ على مسافة تبعد 15 سم عن الوجه، وأغلقي عينيكِ بنعومة وانثري البخاخ بضع مرات.

-اضغطي برفق على بخاخ السيروم على وجهكِ باستخدام راحتي يديكِ.

-عندما تنتهي كمية المنتج في الزجاجة الأصلية (بعد انقضاء شهر من الاستخدام المنتظم تقريباً)، لفي الغطاء واستخدميه مع الزجاجة المناسبة القابلة لإعادة التعبئة.

يتميّز بخاخ Ultimune Refresh Defense Mist بتصميمه المستوحى من أسلوب الحياة العصرية والحيوية والنشاط وإمكانية حمله أينما ذهبتِ. تحمل كل زجاجة Ultimune Refresh Defense Mist تصميماً رشيقاً وخفيف الوزن يمكنك حمله معكِ أينما ذهبت. يأتي البخاخ ومعه زجاجة قابلة لإعادة التعبئة ليساعدكِ في تقليل هدر الموارد. عندما تنتهي زجاجة البخاخ الأولى، انقلي المضخة والغطاء ببساطة إلى الزجاجة الجديدة.

مجموعة مستحضرات شيسيدو - بخاخ Ultimune Refresh Defense Mistمجموعة مستحضرات شيسيدو - بخاخ Ultimune Refresh Defense Mistمجموعة مستحضرات شيسيدو - بخاخ Ultimune Refresh Defense Mistمجموعة مستحضرات شيسيدو - بخاخ Ultimune Refresh Defense Mistمجموعة مستحضرات شيسيدو - بخاخ Ultimune Refresh Defense Mistمجموعة مستحضرات شيسيدو - بخاخ Ultimune Refresh Defense Mistمجموعة مستحضرات شيسيدو - بخاخ Ultimune Refresh Defense Mistمجموعة مستحضرات شيسيدو - بخاخ Ultimune Refresh Defense Mistمجموعة مستحضرات شيسيدو - بخاخ Ultimune Refresh Defense Mistمجموعة مستحضرات شيسيدو - بخاخ Ultimune Refresh Defense Mist

العلامة التجارية
Shiseido
الوكالة
Shiseido