close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نارسيسو رودريغز تقدّم عطر For Her Musc Noir الجديد

أطلقت نارسيسو رودريغز عطر فور هير مسك نوار for her Musc Noir الذي يقدّم تكريماً لجمال المرأة الداخلي الغامض والقوي، وحسّيتها الفطرية. مستوحى من عطر فور هير for her بنسخته الأصلية، يعيد فور هير مسك نوار تفسير واستكشاف الغموض العميق للرائحة الأيقونيّة.

تمّ تصميم مجموعة فور هير من نارسيسو رودريغز منذ أكثر من 18 عاماً للاحتفال بقوّة الأنوثة، واحتضان الطبيعة المثيرة للتعبير الأنثوي. لا تزال المجموعة العطرية مستوحاة من النساء، كل عطر منها مصمّم لتمكين المرأة، وإظهار جمالها الداخلي الدفين من خلال القوة التحويلية للمسك. ساهم إطلاق عطر فور هير بنسخته الأصلية في تبلور فصل جديد في تاريخ العطر. طبقة المسك القبرصي الحديث، هي نغمة فريدة من نوعها في عائلة العطور القبرصية.

تشتمل تركيبة عطر فور هير مسك نوار على نفحات عميقة جداً من المسك ذات تأثير عطري غني، غامض وحسّي للغاية. تحوّل نغمات الجلد المدبوغ قلب المسك، وتُعزّز حسّية العطر المنبثقة من الاحتكاك المتعرّج للجلد بالجلد. إلى جانب نغمات الجلد المدبوغ الغنية، فإن قلب المسك يزداد جرأة مع نفحات رقيب الشمس المعزّز بروائح خشب الأرز الأبيض والورد... ولمسة من الخوخ الشهي، تُضفي الضوء والتناغم.

لأول مرّة على الإطلاق، تظهر قارورة العطر الأيقونية في أنقى أشكالها. تمّ تقديم عطر فور هير مسك نوار في قارورة شفّافة تماماً، ما يكشف الغموض الكامن في الداخل. فقط، عصير ورديّ رقيق، يُذكّر بعطر فور هير الأصلي ، يزيّن القارورة المميّزة غطاء باللون الأسود يُشير إلى الجوانب الداكنة للرائحة. زجاجة عطر فور هير مسك نوار هي قطعة فنيّة خالصة، تُشعّ بكثافة خفيفة وإشراقة جريئة تحتفي بالعطر الذي تحتضنه في الداخل.

الجديد في حملة عطر فور هير مسك نوار الإعلانيّة التي صوّرها كلٌ من إينز وفينود، لا تعكس فقط تطوّر رواية عطر فور هير، بل أنها توضح تماماً الطبيعة الاستفزازيّة للعطر الجديد بنقاوتها وحسّيتها الدافئة. يستكشف فيلم الحملة ما هو ملموس وغير قابل للتفسير بما يتعلّق بالجمال، القوّة والثقة التي تتمتع بهم المرأة العصرية. من خلال إبداعهما الفنّي المميّز، يستخدم كلٌ من إينز وفينود لعبة الضوء والظل الدراميّة لنقل الصورة لهذه الثقة الحسّية، والقوّة الذاتية التي تتمتّع بها نساء العصر. تمّ تصوير الحملة الإعلانيّة في ضوء استوائي متألّق، تميّز بجودة أثيريّة شبيهة بحلم يتكوّن من ذكريات مجزأة، ولحظات ثمينة. تستحضر اللمسات الوردية التوهّج المضيء لقارورة العطر الجديدة، بينما تعكس العناصر الداكنة حسّية وغموض المسك.

الوجه الجديد لعطر فور هير مسك نوار هي لولا نيكون Lola Nicon، وهي مميّزة بجمالها النضر وملامحها الطبيعية والمصقولة على حدّ سواء. إن الانعكاسات البصرية التي تُظهر رقّة لولا نيكون تُجسّد قوة وحسّية النساء اللواتي كُنّ مصدر إلهام عطر فور هير. تمّ التقاط مجموعة من الصور الأثيرية للولا نيكون بحضورها الجريء والغامض ودقتّها الشاعرية.

مجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر فور هير مسك نوار - عطر for her Musc Noir مجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر فور هير مسك نوار - عطر for her Musc Noir مجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر فور هير مسك نوار - عطر for her Musc Noir مجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر فور هير مسك نوار - عطر for her Musc Noir مجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر فور هير مسك نوار - عطر for her Musc Noir

العلامة التجارية
Narciso Rodriguez Parfums
الوكالة
Shiseido