close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نارسيسو رودريغز تطلق عطر Narciso Eau Neroli Ambrée

أطلقت نارسيسو رودريغز عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه Narciso Eau Neroli Ambrée وهو تكريمٌ مستمرٌ لطاقة الشّمس، الذي تمّ حديثاً التقاط جاذبيتها وضوئها المُشرق من خلال توليفة مؤلّفة من طبقات زهورية متألّقة. يستحضر عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه Narciso eau neroli ambrée هالة المرأة بعمقٍ نادر ودفء حيوي، تماماً كعطر نارسيسو أو دو بارفان أمبريه Narciso eau de parfum ambrée.

يتميّز جوهر خط عطور نارسيسو من خلال قلب مغلّف بنفحات المسك، تم تحويلها من خلال توليفة من النغمات الخشبية والزهورية مع تلميحات من العنبر. يتمّ تحويل كل عطر من عطور نارسيسو بشكل أقصى من خلال التنوّع الفريد من النغمات العطرية مع الحفاظ على التوقيع الخاص الذي يميّز عطور نارسيسو رودريغز.

في عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه، قام أوريليان غيشار، العطّار وشريك العمل منذ فترة طويلة، بتعزيز الجانب الزهوري لزهر البرتقال لابتكار عِبقٍ زهوري جديد ومشرق. يعكس عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه أنوثة جديدة نابضة بالحياة من خلال عبقه الزهوري المميّز.

إن نفحات المسك المميّزة مع تلميحات من زهر البرتقال، والفرانجيباني (الياسمين الهندي)، ونغمة العنبر الناعم، تبرز بشكل أكبر من خلال نقيع زيت زهر البرتقال وخشب الكشمير. النيرولي، نغمة منعشة - مزيج يجمع بين عبق الأزهار والحمضيات - تضفي طاقة حيوية دافئة، في حين، أن المزيج الغني بالمكوّنات الخشبيّة - خشب الأرز والكشمير- يضيف مزيداً من العمق والحسيّة.

عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه موضّب في قارورة نارسيسو المميّزة. يُشعّ توهّج العنبر الباهت من داخل المكعب الزجاجي المصنّفر، ما يستحضر حيوية العطر الجديد، بينما يعكس الغطاء إشراقة عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه الشفّافة.

العارضة الألمانيّة لورين بينن هي وجه عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه الذي يُشعّ بالضوء والدفء، إنها تعكس الحرية القويّة للأنوثة الحديثة. تستحضر صورتها الظليّة، التي تحيط بها الشمس السّاطعة، النفحات الحيويّة للعطر الجديد. باستخدام لعبة الضوء والظل الدراميّة، تلتقط المصوّرة الفوتوغرافيّة فيفيان ساسن صورة الطبيعة المغرية لعطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه ببراعتها الفنيّة المميّزة، فضلاً عن جمال الصحراء النقيّ، وتضاريسها الصارخة، وضوء الغلاف الجوي.

مثل النغمات التي تُحوّل القلب الدافئ للمسك، فإن اللون عنصر مهمّ يُميّز كل عطر من عطور نارسيسو.مجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه Narciso Eau Neroli Ambréeمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه Narciso Eau Neroli Ambréeمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه Narciso Eau Neroli Ambréeمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه Narciso Eau Neroli Ambréeمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه Narciso Eau Neroli Ambréeمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه Narciso Eau Neroli Ambréeمجموعة عطور نارسيسو رودريغز - عطر نارسيسو أو نيرولي أمبريه Narciso Eau Neroli Ambrée

العلامة التجارية
Narciso Rodriguez Parfums
الوكالة
Shiseido