close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مارينا مول يستضيف مهرجاناً ضخماً للمأكولات العالمية

يستضيف مارينا مول في أبوظبي، للمرة الأولى من نوعها، مهرجان الطعام بالتزامن مع إطلاق دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي لفعاليات موسم فنون الطهي في أبوظبي. ليوفر المهرجان فرصة مثالية لجميع محبي الطعام لاستكشاف النكهات الفريدة والمأكولات الغريبة في مكان واحد.

سيستمتع سكان وضيوف العاصمة الإماراتية بمجموعة واسعة من الخيارات المتاحة خلال المهرجان، تتضمّن الأطباق الشرق أوسطية التقليدية ذات الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى أشهى الوجبات التركية والهندية والمصرية. كما يحمل المهرجان زوّاره في رحلة إلى الشرق مع المأكولات الفلبينية والصينية التي يوفّرها، ولم ينس منظمو المهرجان محبي الوجبات الخفيفة حيث يتوفر قائمة من شاحنات الوجبات السريعة كذلك.

أُعد المهرجان، الذي يستمر حتى شهر مارس القادم، ليستفيد من الأجواء الخارجية التي تتميّز بها الإمارات خلال فصل الشتاء، إذ يقدّم في الهواء الطلق أفضل الأطعمة الشعبية من جميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه يقدّم المهرجان لزوّاره، من الصغار والبالغين على السواء، خيارات ترفيهية، ليصبح المهرجان بذلك أفضل وجهات الأسر والعائلات في عطلات نهاية الأسبوع على الإطلاق، خاصة مع تخصيص مساحة للأطفال.

تتضمّن الفعاليات الترفيهية عروضاً وأنشطة تتضمّن فنون موسيقية وأخرى ثقافية تعكس الفنون الشعبية تختلف كل أسبوع على مدار المهرجان، لجعله تجربة استثنائية خاصة لا تنسى لكل زواره. كما سيتم تنظيم عرض سينمائي في الهواء الطلق كل يوم جمعة، لعرض فيلمين الأول في الساعة 6 مساءً والثاني في الساعة 8 مساءً.

يحتل مهرجان الطعام مساحة كبيرة أمام المدخل الجنوبي للمول، ويبدأ يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً خلال الأيام العادية، ويستمر حتى منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

الفعالية: مهرجان المأكولات

التاريخ: حتى 31 مارس 2020

المكان: المدخل الجنوبي- مارينا مول أبوظبي

الوقت: من الساعة 10 صباحا - 10 مساءً (الأيام العادية) وحتى 12 مساءً (عطلات نهاية الأسبوع)

مارينا مول في أبوظبي -  مهرجان الطعاممارينا مول في أبوظبي -  مهرجان الطعاممارينا مول في أبوظبي -  مهرجان الطعام

العلامة التجارية
Marina Mall
الوكالة
Seven Media