close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دبي تطلق الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشات

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشات، الذي سيمتدّ من 18 أبريل حتى 1 مايو 2019.

هذا المهرجان سيمنح الراغبين في تجهيز أو تجديد منازلهم، فرصة جيدة للتسوّق، كما أنه يرسّخ مكانة دبي كمركز إقليمي للتجهيزات والمفروشات المنزلية في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك سيقدّم هذا المهرجان عروض ترويجية عديدة وأنشطة ترفيهية، إلى جانب فرصة الفوز بشقة. كما أنه سيوفّر الفرصة للمتسوّقين لحضور سلسلة من ورش العمل والجلسات التدريبية المميّزة التي يقدمها خبراء في التصميم.

تعتبر شركة دانوب شريك استراتيجي في الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشات الذي يشارك فيه أيضاً مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تقدّم الكثير من الأفكار الملهمة للتصميم الداخلي.

بهذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تفتخر دبي بتاريخها الحافل في استضافة المهرجانات المهمة التي تجذب الزوّار من جميع أنحاء العالم، ونحن الآن نفتخر بالإعلان عن الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشات. لقد شهدنا نمواً ملحوظاً في قطاع التجهيزات والمفروشات المنزلية في دبي، ونحن على أتمّ الاستعداد للعمل مع شركائنا الإستراتيجيين في قطاع التجزئة لتسليط الضوء على هذا القطاع ومنح المستهلكين فرصة الاستفادة من العروض الترويجية والفعاليات الرائعة...".

يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لمهرجان دبي للمفروشات، بما في ذلك العروض الترويجية والفعاليات، على موقع www.dubaihomefestival.com.

دبي تطلق الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشاتدبي تطلق الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشاتدبي تطلق الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشات

العلامة التجارية
Dubai Home Festival
الوكالة
Seven Media