close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيفورا تطلق مجموعتها الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة

أطلقت سيفورا مجموعتها الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة المتوفّرة فقط في الشهر الكريم.

- التقويم الرمضاني: يُخبئ هذا التقويم خلف أبوابه الـ10 مختلف منتجات مجموعة سيفورا، لتكتشفي منها يومياً منتج واحد.

السعر: AED 149 / SAR 165 / QAR 149 / KWD 12.25 / BAH 15.25

- مجموعة ماي كريم ليب ستاين: ألوان صبغات الشفاه الأكثر طلباً من مجموعة سيفورا، في حقيبة رمضانية محدودة الإصدار. صُممت هذه الحقيبة خصيصاً لعاشقات صبغات الشفاه من مجموعة سيفورا، وستمنحك 6 ألوان مفضلّة بقيمة 3 صبغات.

السعر: AED 249 / SAR 264 / QAR 249 / KWD 19.50 / BAH 24

- حقيبة سايز آب: حوّلي رموشك من الحجم الاعتيادي إلى أضخم حجم ممكن، وتمتعي من بعدها بإزالة سهلة وسريعة للماسكارا. استمتعي مع هذه المجموعة الرمضانية بـ2 من منتجات سيفورا الأكثر مبيعاً، ماسكارا سايز آب ومزيل لطيف لمكياج العيون والشفاه من مجموعة سيفورا. ستحصلين أيضاً على أحجامهم المصغّرة مجاناً في حقيبة لتأخذيهم معكي أينما ذهبتي.

السعر: AED 129 / SAR 139 / QAR 129 / KWD 10.75 / BAH 13.25

- مجموعة استيقظي وأشرقي: تشمل هذه المجموعة الحصرية على قناع ليلي للوجه وعناية مركّزة طوال الليل من سيفورا، كريم ترطيب المركّز والأداة المثالية لهذا الروتين الكامل مع مدلّك الوجه روز كوارتز.

السعر: AED 109 / SAR 119 / QAR 109 / KWD 9.00 / BAH 11.25

- كرات مبرّدة للوجه – مجموعة تدليك: أداة سيفورا الجديدة والمدوّرة لتبريد البشرة والعناية برونقها. تساعد هذه الأداة على التخفيف من الانتفاخ وتزيد من انتعاش بشرتك، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ إضافتها مع أي من منتجاتك للعناية بالبشرة.

السعر: AED 139 / SAR 150 / QAR 139 / KWD 11.50 / BAH 14.25

جميع مجموعات سيفورا الرمضانية متوفّرة الآن وحصرياً في متاجر الشرق الأوسط وأونلاين عبر sephora.ae و sephora.sa.مجموعة سيفورا الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرةمجموعة سيفورا الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرةمجموعة سيفورا الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرةمجموعة سيفورا الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرةمجموعة سيفورا الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرةمجموعة سيفورا الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرةمجموعة سيفورا الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرةمجموعة سيفورا الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرةمجموعة سيفورا الرمضانية من المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة

العلامة التجارية
Sephora
الوكالة
Sephora