لموسم خريف 2020، أطلقت بوشرون بروش يتحوّل إلى قرط واحد للأذن ضمن مجموعة جاك دو بوشرون التي تقوم على مبادئ تتمثّل في شريط من الذهب ينغلق بواسطة بكلة مجوهرة. تتلاعب المجموعة برموز بوشرون، والمرونة فائقة الحداثة التي تتحلّى بها هذه المجوهرات ذات الشريط المستدير مستوحاة من الأشرطة (الكابلات) الصوتيّة وتتلاعب بهذا العنصر في التفاصيل كافة وحتى في البكلة التي تخفي وصلة أشبه بوصلة الأجهرة الصوتية.

هذه المجوهرات المرنة تمنح المرأة التي ترتديها عدداً غير محدود من الخيارات فهي حرّة في أن تختار التوليفة التي تلائم مزاجها وإطلالتها. يمكنها أن تتلاعب بمرونتها، وأن تختار رموزها الشخصية التي تعبّر عن تفرّد شخصيّتها، كأن تختار ارتداءها بشكل عقد أو سوار، وأن تحوّل البكلة إلى بروش أو أقراط.

لقد كان هذا الشريط المرِن المغلق بواسطة بكلة مرصّعة ملتفاً مرّة أو أكثر جول العنق، أو حول المعصم، أو حتى حول الخصر. الآن أصبح Jack متحرّراً من شريطة الذهبي، ومتاحاً بشكل بروش يتحوّل إلى قرط واحد للأذن. البارز هنا شكله المميّز، وشخصيته الهندسية التي يعزّزها خطّ من الماس على جانبي الأذن.

مجموعة مجوهرات بوشرون - بروش يتحوّل إلى قرط واحد للأذن - مجموعة مجوهرات جاك دو بوشرونمجموعة مجوهرات بوشرون - بروش يتحوّل إلى قرط واحد للأذن - مجموعة مجوهرات جاك دو بوشرونمجموعة مجوهرات بوشرون - بروش يتحوّل إلى قرط واحد للأذن - مجموعة مجوهرات جاك دو بوشرونمجموعة مجوهرات بوشرون - بروش يتحوّل إلى قرط واحد للأذن - مجموعة مجوهرات جاك دو بوشرون