أطلقت بوشرون مجموعة مجوهرات Flèche Du Temps لربيع 2021 وهي تضم القلادة والسوار اللذين تحرّرا من مشبكهما والأقراط التي يمكن أن يرتديها الجنسان بكلّ حرية. إذ يبدو أن هذا السهم المصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، يجسّد تماماً أسلوب الدار.

عقد

هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض يتخلّى عن المشبك ويضع سهماً مرصّعاً بالماس حول العنق. عقد مرن للغاية، ناعم الانزلاق ومتطوّر في أسلوبه، يبرز من خلال التباين بين طرف السهم والريشة في الطرف الآخر.

سوار

هذا السوار من الذهب الأبيض الخالي من المشبك، والذي ترصّعه  162 ماسة من القطع المستدير، يلتفّ من نقطة إلى أخرى حول المعصم. أما الشخصية المعاصرة التي يجسّدها هذا السهم فتضفي المزيد من الشعور بالحداثة.  

قرط منفرد للأذن

سهم من الذهب الأبيض مرصّع بماسات من القطع المستدير، يخترق الأذن بلمسة نابضة بالحياة. يتكيّف هذا القرط مع كلا الأذنين ويمكن أن يرتديه الجنسان لمظهر قويّ بفضل مظهره العصري وخفّته البالغة.مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Flèche Du Tempsمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Flèche Du Tempsمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Flèche Du Tempsمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Flèche Du Tempsمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Flèche Du Temps