close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيفنشي بيوتي تتعاون مع ياسمين الملا لتغليف إصدار محدود للهدايا

أطلقت جيفنشي بيوتي حواراً ثقافياً وجمالياً بين فرنسا والإمارات العربية المتحدة من خلال تعاون متميّز مع ياسمين الملا وغوصاً في الإبداعات الفنية الجريئة وغير التقليدية باعتماد مفهوم مبتكر يُنفّذ بطابع إماراتي وبلمسة فرنسية.

يهدف هذا التعاون إلى ربط التراث الباريسي وروعة جيفنشي بالثقافة الإماراتية، والتطلع إلى ابتكار تجربة فريدة من نوعها للعملاء، مع عكس القيم القريبة من تراث جيفنشي وتراث المجتمع المحلي. كان الإبداع والابتكار والتميز والكرم هي القيم التي صاغت هذه الشراكة الفريدة، وهو ما يشجع "جيفنشي" على التعاون مع ياسمين الملا، كوجه مثالي لهذه الشراكة.

تعاونت جيفنشي مع ياسمين، المصممة الإماراتية عبر أصدار تصاميم فريدة من نوعها مستوحاة من روائع العلامة التجارية بما في ذلك أركيتيكتشيرد (Architectured) ونوبل (Noble) وفورجد أيرون (Forged Iron) وجولد ليفز (Gold Leaves) التي ينتج عنها لدى دمجها مع الطابع الخليجي، عملاً فنياً متميّزاً يتجلّى في تغليف الإصدار المحدود الخاص بالعملاء الذي يشترون هدايا جيفنشي بيوتي من هارفي نيكولس.

التحقت مصممة الأزياء الإمارتية ياسمين بكلية لندن للأزياء حيث حازت على شهادة في تصميم الأزياء والأحذية وهي تحظى بشهرة محلية أهلتها لأن تكون عضواً رسمياً في مجلس دبي للتصميم والأزياء. وشاركت ياسمين في تأسيس YNM في سبتمبر العام 2014، وهو ما أسهم بشكل كبير في نجاحها اليوم كخبيرة ورائدة في مجال الموضة والذوق والجمال في المنطقة. وتُقدّر جيفنشي عالياً القيم التي تتحلّى بها ياسمين والتي تتجلّى بالأناقة التي تميّز شخصيتها البارزة ونهجها الكلاسيكي الذي يتردد صداه بقوة.

تقول ياسمين الملا في إطار تعليقها على هذا التعاون مع جيفنشي بيوتي: يعكس هذا التعاون المميز، معاني العيد والفن الرشيق والمشاعر المبهجة المترجمة إلى تصور فني، احتفاءً بإبداعات جيفنشي الجريئة وغير التقليدية. كما أن هذا التعاون يعكس الارتباط الثقافي للمنطقة بالهيكل والشعور بالانتماء للمجتمع، مُدمجاً مع الركائز الرائعة لجيفنشي التي تتمثل في الإبداع والابتكار والتميز".

يمكن استكشاف هذا التعاون حصرياً في هارفي نيكولس، حيث يمكن العثور على تصميمات ياسمين الفاخرة والمبتكرة من خيوط وورق حرير، المصاحبة لهدايا جيفنشي بيوتي، وهو ما ينتج عنه تغليفاً ممتازاً ومثالياً مع كل عملية شراء من المتجر.

جيفنشي بيوتي تتعاون مع ياسمين الملا  لتغليف إصدار محدود للهداياجيفنشي بيوتي تتعاون مع ياسمين الملا  لتغليف إصدار محدود للهداياجيفنشي بيوتي تتعاون مع ياسمين الملا  لتغليف إصدار محدود للهداياجيفنشي بيوتي تتعاون مع ياسمين الملا  لتغليف إصدار محدود للهداياجيفنشي بيوتي تتعاون مع ياسمين الملا  لتغليف إصدار محدود للهدايا

العلامة التجارية
Givenchy
الوكالة
Red Havas ME