أطلقت سواروفسكي مجموعة Crystal Living لموسم خريف وشتاء 2020-2021 التي لا تُجسّد إرثاً وحرفية صنع خاصة بسواروفسكي فحسب، وإنما تُعبّر كذلك عن رغبات المستهلك في الوقت الحالي.

 تضفي سواروفسكي لمستها اللامعة على العادات الاحتفالية عبر مجموعة زينات أعياد الميلاد التي تضفي لمسة من التألّق على المنازل حول العالم. يتواصل التعاون مع Disney لإلهام الخيال حول العالم، وذلك عبر 7 شخصيات جديدة من أفلام Frozen 2 وStar Wars™ من Disney وسلسلة الفعاليات الحية من Disney+، the Mandalorian™.

أبرز منتجات المجموعة:

- زينة تألّق الشتاء من مجتمع كريستال سواروفسكي (SCS)، التشكيلة السنوية لعام 2020: يجسّد المصمّم تورد بونتجي سحر موسم العطلات من خلال زينة التشكيلة السنوية الحصرية لأعضاء SCS والتي تتلألأ بـ147 وجهاً من كريستال سواروفسكي، ويسرد قصة تألّق الشتاء للأصدقاء والعائلة الذين يجتمعون معاً.

- الرموز الموسمية: تجعل سواروفسكي من تزيين شجرة أعياد الميلاد وإهداء التشكيلات السنوية تقليداً رائعاً في فترة الأعياد، بداية من الزينات الاحتفالية المناسبة لجميع الأوقات بدرجات ألوان ذهبية وفضية، حتى رجال الثلج المتميّزين بالتألّق والمرح.

- الشخصيات: تشهد هذه المجموعة الرائجة طرح شخصيات جديدة بما في ذلك صغار الحيوانات المحبّبة التي تضم السلحفاة Shelly وLucky الأرنب ، وذلك على سبيل المثال لا الحصر. يرحّب الدب Kris الجدير بالاقتناء، الذي تم طرحه لأول مرة في 1993 ويسعى الكثيرون إلى الحصول عليه، بالتشكيلة السنوية الجديدة للعطلة عام 2020 وينضم إليه عطلة Mo وRicci، التشكيلة السنوية لعام 2020، التي تحتفل بالذكرى السنوية الـ15 هذا العام.

- الأناقة – Anadi: تتجلّى براعة محترفي سواروفسكي في صنع الكريستال عبر أكثر من 32900 قطعة كريستال من سواروفسكي تم ترصيعها يدوياً بعناية باستخدام أسلوب Pointiage®، وقد استغرق إنجاز هذا الأمر 225 ساعة. إن البجعة ليست مجرّد رمز للحب الأبدي والحُسن، وإنما هي شعار العلامة التجارية الأيقوني.

- طبيعة الكريستال – اللقاءات النادرة والريف الهادئ: تتّجه سواروفسكي إلى الطبيعة بحثاً عن الإلهام منذ 125 عاماً. تسلّط الضوء هذا الموسم على القرد الصغير الذي يحمل ثمرة موز والدب الصغير الذي يمسك سمكة في مجموعة اللقاءات النادرة التي تحتفل بالحيوانات البرية من إفريقيا وأمريكا وآسيا. تحتفي ابتكارات الريف الهادئ بالحيوانات المحبّبة لقلوب البشر والقريبة من الحياة اليومية عبر طرح قطعة على شكل قنفذ يحمل ثمرة موز وأرنب يحمل جزرة في مجموعة خريف وشتاء 2020-2021.

- Frozen 2 وStar Wars من Disney: يشهد أحدث تعاون بين Disney وسواروفسكي تجسيد شخصيات شهيرة من مجرة Star Wars وFrozen 2 من Disney والتي صُمّمت من جديد بكريستال سواروفسكي المتلألأ. تلمع آنا من فيلم Frozen 2 من Disney بشكل برّاق بفضل وجود 350 وجهاً من كريستال سواروفسكي.

بالنسبة لـStar Wars، يتم تجسيد Luke Skywalker™‎، وthe Mandalorian™، الطفل، وإكس وينغ ستارفايتر ومركبات Death Star™ بشكل لامع ومتلألئ.

ستكون مجموعة Crystal Living لخريف وشتاء 2020-2021 من سواروفسكي متوفّرة في متاجر محدّدة وعبر Swarovski.com بداية من يوليو 2020، باستثناء the Mandalorian™، والطفل، والقطع الأخرى المستوحاة، حيث ستكون متوفّرة بداية من سبتمبر 2020.

مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Livingمجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة مجوهرات Crystal Living