close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سواروفسكي تُطلق مجموعة مجوهرات عيد الحب لموسم ربيع وصيف 2020

أطلقت سواروفسكي مجموعة مجوهرات عيد الحب لموسم ربيع وصيف 2020 وهي تُعيد تصوير رموز الحب التقليدية في تصميمات عصرية تُضفي لمسة من التألّق غير المتكلّف على أي مظهر فتزخر الأشكال الأبدية والأيقونية لرمز الخلود والقلب المتلألئ بلمسة عصرية.

يتم من خلال هذه الأساليب المتلألئة تحديث بعض من رموز الحب المعبّرة. ويُجدّد الحب نفسه مراراً وتكراراً من خلال رمز الخلود الذي يظهر بأحجام وأشكال مختلفة في المجموعة، في حين يمثّل القلب الحب في أنقى تصوّر له. أُعيد تصميم هذه الرموز الرومانسية من أجل ملاءمة أسلوب المرأة العصرية، وذلك حيث تضمّ مجموعتا Lifelong Heart وInfinity رموز الحب العالمية هذه بدرجات لونية مصقولة وزينة كريستال سواروفسكي الرقيق المرصع بأسلوب Pavé.

سوار Infinity العريض

يُبدع سوار Infinity العريض أسلوباً متميّزاً بالدرجات اللونية المعدنية الذهبية المصقولة والكريستال المتلألئ المُرصَّع بأسلوب Pavé من سواروفسكي لعيد الحب لهذا العام.

أقراط الأذن المثقوبة Lifelong Heart

تطرح سواروفسكي أقراطها متعدّدة الاستخدامات ذات درجات الألوان المزدوجة لعيد الحب. يتميّز هذا الزوج بأقراط طوق متداخلة مصمّمة بمهارة وملائمة لمجموعة من خيارات الأسلوب.

مجموعة Sparkling Dance

تُعتبر الإضافات الجديدة إلى مجموعة Sparkling Dance من سواروفسكي إضافات برّاقة ومبهجة ومُعبّرة، ومن ثم فهي تُعد الهدية المثالية لعيد الحب وعيد الصديقات أو حتى لتدليل الذات. تزخر العقود والأساور والأقراط بعناصر متلألئة تبدو وكأنها تتراقص مع كل حركة. تّضم هذه الإضافات الجديدة ألوان قوس قزح المُبهجة بكريستال مرصَّع بأسلوب Pavé من سواروفسكي وحشرة الدعسوقة في وضع الطيران والقط المحظوظ.

Attract Soulmates

تضيف سواروفسكي إلى خط منتجاتها تصميمات ترتكز على مفهوم أنت وأنا. يتميّز كل تصميم من هذه التصميمات بقطعتي كريستال من سواروفسكي مرصّعتين إلى جانب بعضهما البعض على نحو يرمز إلى الرباط الأبدي بين رفقاء الروح.

أقراط Bella

تطرح سواروفسكي هذا الموسم لونين جديدين مواكبين للموضة، الكريستال بلون Silk واللون الكريستالي الشفاف، في مجموعة أقراط Bella التي على شكل قلب المحبوبة.

مجموعة Swarovski Remix Collection

تُقدّم مجموعة Swarovski Remix Collection متعدّدة الاستخدامات طريقة مميّزة لإبداع هدية عيد حب شخصية بحق. يمكن تحويل أي قطعة بسهولة إلى شكل جديد من خلال ربطها بسلسلة strand أخرى من مجموعة Swarovski Remix Collection عبر نظام الإبزيم المُبتكر.

ساعة Crystal Frost

أعادت سواروفسكي طرح ساعة Crystal Frost بلون وردي جديد. تحتفل هذه الساعة، المُزيَّنة بعدد 178 قطعة كريستال من سواروفسكي وتفاصيل زهرية على القرص، بالأنوثة والأسلوب.

حملة عيد الحب

يتم تجسيد قصة الحب الأبدي من خلال حملة ذات أولوية رقمية، حيث يصبح السلم الحلزوني للمنارة شعار للاحتفال بقصة حب دائمة. تبدأ هذه الرحلة من لحظة التقاء الأعين، وصولاً إلى الطريقة التي يتطوّر بها الحب إلى علاقة رائعة يمكن أن تستمر مدى الحياة. يتم تجسيد رموز الحب المميّزة في الحملة كما هو الحال في المجموعة، بلمسة عصرية وجديدة. تطرح حملة عيد الحب قصة موسم ربيع وصيف 2020 من سواروفسكي، كما تشهد أيضاً رواية العلامة التجارية لقصص تعكس القوة التحويلية للطاقة.

مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات عيد الحب - ربيع وصيف 2020

العلامة التجارية
Swarovski
الوكالة
Quse Qommunications