close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سواروفسكي تطلق حملة رمضانية تسلّط الضوء على أهمية تسطير أجمل الذكريات مع الأحباء

تقدّم سواروفسكي هذا العام حملة رمضانية تسلّط الضوء على أهمية تسطير أجمل الذكريات مع الأحباء حيث يجتمع الأصدقاء وأفراد العائلة معاً لتدعيم أواصر الصداقة وتعميق الإحساس بتقاسم كل بركات شهر رمضان.

ترتكز حملة هذا العام على الصديقتين المقربتين والشخصيتين الشهيرتين على الإنترنت شوق محمد وصفا سرور، بالإضافة إلى رائدة الأعمال ومدوّنة الموضة دلال الدوب، واللاتي يكشفن عن استعداداتهن لهذا الشهر الكريم عبر قنوات سواروفسكي على مواقع التواصل الاجتماعي. يمنح شهر رمضان كلاً من شوق وصفا فرصة لخلق الذكريات معاً، بالرغم من أنهما لا تعيشان في مكان واحد. ستساعدهما شركة سواروفسكي على تذليل ما تواجهانه من صعوبات هذه المرة، حيث تزيّنان منزليهما بزينة سواروفسكي البلورية المتلألئة وتجرّبان التصميمات المناسبة لأماكن التلاقي والتجمّع على مدار الشهر الفضيل. أما دلال، المشهورة بنصائحها بشأن أفكار الإفطار والسحور، فستوضح كيف أن منتجات سواروفسكي ترتقي بأي تصميم لتجعله منفرداً ومميّزاً.

مجموعة Swarovski Symbolic Collection

تسلّط مجموعة Swarovski Symbolic Collection الضوء على الأجرام السماوية - مثل الهلال والبدر والشمس والنجوم وكل تلك الرموز الرقيقة التي تخبرنا عن مرور الوقت - التي تتجسد فيها الأعاجيب والأساطير وتكشف أسرارها خلال هذا الشهر الفضيل. أصبحت الخواتم والعقود والتعليقات والأقراط الأنيقة أكثر تطعيمًا وتزيينًا بكريستالات سواروفسكي، متألقة بكل ألوان الليل.حملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانيةحملة سواروفسكي الرمضانية

العلامة التجارية
Swarovski
الوكالة
Quse Qommunications