أطلقت كودالي في شهر سبتمبر الفائت مجموعة Vinopure الحائزة على العديد من الجوائز، وهي روتين للعناية بالبشرة فائق الحسية وفعّال وطبيعي لمساعدة النساء على التعاون مع بشرتهن غير المتوازنة. 

في عام 2019، تطلق كودالي جل التنظيف Purifying Gel Cleanser، وهو جل منعش خالٍ من السلفات والصابون ينظف المسام تماماً دون تجفيف البشرة.

ينقّي البشرة بلطافة: تركيبته الطبيعية لطيفة وفعّالة، حيث تسدّد المسامح بشكل واضح وتخفّف الزهم الزائد وتقلّل الشوائب. 

يكمل هذا الجل المنعش الروتين الخاص بمجموعة ڤينوبيور موفّراً وسيلة فعّالة وطبيعية لتنظيف البشرة وتحضيرها لمزيد من العناية. 

  1. وزّعي
  2. طبقي على البشرة
  3. دلكي البشرة الرطبة لخلق رغوة خفيفة
  4. شطفي وتجنبي منطقة العينين

فعّال بشكل طبيعي ضد الشيوب، كغيره من المستحضرات في مجموعة Vinopure، يتضمّن جل Purifying Gel Cleanser:

-مادة مركّبة حائزة على براءة اختراع من كودالي تجمع بين مادة البوليفينول المضادة للأكسدة مع 6 زيوت أساسية مطهرة: اللافندر والليمون من فرنسا، الليمون من مدغشقر، المسك من مصر، النعناع من الهند وإكليل الجبل من تونس والمغرب. يعمل هذا المزيج كدرع لمنع إنتاج بكتيريا P.acnes، المسؤولة عن الشوائب، ويساعد على تقليل أكسدة الزهم، السبب الرئيسي للبشرة الباهتة والتهاب المسام.

-100% حمض الصفصاف الطبيعي المقشر: مشتقّ من النبات الشتوي الأخضر، وهو نبات أصلي في آسيا، يتمّ استخراج حمض الساليسيليك في حالته الطبيعية النقية. إنه يحرر ويسد المسام مع تحسين ملمس البشرة.

- مياه العنب العضوية ملطّفة ومرطّبة و ومضادة للأكسدة من العنب العضوي المزروع في جنوب فرنسا.

روتين للبشرة المختلطة إلى الدهنية: يتضمّن روتين ڤينوبيور 4 خطوات وهذا يؤدي إلى روتين مثالي للعناية بالبشرة مع تركيبات فاخرة لمحاربة الشوائب واللمعان والمسام المغلقة والملمس غير المتساوي للجلد....ما يترك البشرة مفعمة بالنضارة الحقيقية.

مجموعة مستحضرات كودالي - جل Purifying Gel Cleanser - مجموعة Vinopureمجموعة مستحضرات كودالي - جل Purifying Gel Cleanser - مجموعة Vinopureمجموعة مستحضرات كودالي - جل Purifying Gel Cleanser - مجموعة Vinopureمجموعة مستحضرات كودالي - جل Purifying Gel Cleanser - مجموعة Vinopureمجموعة مستحضرات كودالي - جل Purifying Gel Cleanser - مجموعة Vinopureمجموعة مستحضرات كودالي - جل Purifying Gel Cleanser - مجموعة Vinopure