close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تُطلق مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royale

أطلقت جيرلان مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royale الذي يُعد إنجازاً حقيقياً للعناية بالبشرة، فهو يستخدم تقنية الليبوزوم للسماح بالتغليف الجزئي وإدراج تركيز عالٍ من غذاء ملكات النحل الحصري من جيرلان. يتكوّن المستحضر من 98٪ مكونات مشتقة بشكل طبيعي وهو يساعد البشرة على التخلّص من آثار الإجهاد والتلوث مما يجعل البشرة أقوى وأكثر جمالاً. كما يعتبر هذا المستحضر أكثر بكثير من مجرد برايمر، وهو أساس طقوس Abeille Royale لإصلاح الشباب بأكملها مما يجعل البشرة أكثر نعومةً وتألقاً وامتلاءاً وإشراقاً على الفور.

يحتوي Fortifying Lotion Abeille Royale على غذاء ملكات النحل الذي تم تعزيزه باستخدام تقنية الكبسلة الدقيقة، ليتسنى له العمل بسلاسة وفاعلية على البشرة.

تُستخدم تقنية الجسيم الشحمي، حيث يُغلف غذاء ملكات النحل داخل حويصلات خارج الخلوية غير مرئية، تزيد من تركيزها بأكثر من 25 مرة، ومن خلال تقديم المغذيات الثمينة بنسبة مضاعفة 25 مرة، فيكون لمستحضر Fortifying Lotion دور فعال في تحسين قدرة البشرة على مكافحة ظهور آثار الإجهاد.

يتيح الغشاء الدهني الموجود في غلاف الجسيم الشحمي والقريب من البنيات الدهنية للطبقة الخارجية للبشرة باندماج البنيتين. إن هذا التوافق الطبيعي يعني أن غذاء ملكات النحل قد تم توزيعه على نحو صحيح بالبشرة. ذلك بفضل العملية الجديدة، حيث تُترك البشرة قوية، مفعمة بالحيوية، ولديها القدرة على إصلاح نفسها ذاتياً.

كما يستفيد لوشن Fortifying Lotion من تقنية الإصلاح بالنحل الأسود، أحد أبرز مكونات مجموعة Abeille Royale. المستوحاة من علم الأعصاب، تتميز هذه التقنية باحتوائها على مجموعة من أنواع العسل الاستثنائية أحدها من النحل الأسود بجزيرة أوشا. يساعد اللوشن في تحفيز آليات الإصلاح بالبشرة، وتعزيز شبابها بما في ذلك تحسين مستويات الاتصال بين خلايا البشرة والجهاز العصبي لها، والتي قد تتعطل نتيجة للإجهاد.

تمكنت أبحاث جيرلان من تثبيت الجسيمات الشحمية المركزة مع غذاء ملكات النحل، في تركيبة مبتكرة من مكونات مشتقة من الطبيعة نسبة 98%، يخترق قوامها السائل والمكثف البشرة على الفور، ليتركها تشعر بالانتعاش، ويمنح نتائج فورية واضحة.

تماشياً مع بقية منتجات Abeille Royal، فقد صُممت الزجاجة على نحو غير مخل بالبيئة، لعالم أكثر جمالاً واستدامةً.

ابتكر Abeille Royale Fortifying Lotion الغني بغذاء ملكات النحل خصيصاً ليعمل بجانب كل من Abeille Royale Youth Watery Oil وسيروم Double R – Renew and Repair Serum. حيث يقدم جميع الخصائص المقوية لغذاء ملكات النحل، ويُحضر البشرة قبل وضع زيت Youth Watery Oil ليُكسبها مظهراً ممتلئاً، وقبل استخدام سيروم Double R – Renew and Repair Serum الذي يُستخدم لنحت البشرة.

من خلال ابتكار بداية سريعة مثالية لأسلوب الإصلاح الشبابي الكامل، جمعت أبحاث جيرلان القوة الكاملة للمنتجات الطبيعية لخلية النحل والتي تم اختيارها بعناية لقدرتها على مكافحة التجاعيد وترهل البشرة.

زيت إزالة الماكياج Abeille Royal Anti-Pollution Makeup Removing Oil

مع إصدار لوشن Abeille Royale Fortifying Lotion، تُضيف جيرلان لأول مرة مستحضر إزالة الماكياج لمجموعتها، لتُقدم للسيدات روتين كامل من Abeille Royale.

مستحضر مبتكر للوجه والعينين والشفاه، يعمل زيت إزالة الماكياج Abeille Royale Anti-Pollution Makeup Removing Oil على تخليص البشرة من الماكياج والشوائب ويمحي طبقة التلوث التي قد تعلق بالبشرة يومياً وتسد مسام الطبقة الخارجية.

تركيبة مبتكرة من أجود أنواع الزيوت، التي تذوب على البشرة بلطف، وتتحول إلى حليب حلو المذاق عند ملامستها للمياه، لتُعزز من نعومة البشرة وتُحافظ على راحتها وترطيبها.

يترك البشرة نظيفة ونضرة على نحو طبيعي، وكل ما تحتاجه البشرة بعد ذلك يكمن في استخدام مستحضر Abeille Royale Fortifying Lotion وبقية أسلوب العناية بالبشرة المقدم من Abeille Royale.

مجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royaleمجموعة مستحضرات جيرلان - مستحضر Fortifying Lotion Abeille Royale

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point