close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تُطلق عطر آيريس توريفييه من مجموعة لار إي لا ماتيار

أطلقت جيرلان عطر آيريس توريفييه من مجموعة لار إي لا ماتيار حيث تهُب نسمات السوسن الملكي. لابتكار هذا المزيج، اختُير أجود أنواع السوسن: سوسن باليدا. لقاء يجمع بين قطبين؛ أحدهما يتمتّع بنكهة قوية، وعذوبة رقيقة وناعمة مثل السوسن، والآخر هو القهوة بأريجها المركّز القوي، ليجتمع الاثنين في مقابلة عطرية وجهاً لوجه، قبل أن تندمج قوى الاثنين معاً. ولد هذا العطر الجديد من اجتماع رائحة أحمر الشفاه مع نفحة كوب القهوة الساخنة التي يتطاير بخار حرارتها.

تكشف النفحات العليا للعطر عن أريج القهوة القوي، المُضاف إليه حب الهيل، ولمسة من البرغموت المثير. ينبض قلب العطر بنفحات السوسن الحسية الغنية بتنوّع استثنائي: أريج زبدة سوسن باليدا، المعزّزة بوجود بذور حب المسك. تعكس قاعدة العطر لمسة جيرلان المميّزة: صبغة الفانيلا، والتي تسود فيها نفحات الجلود والأخشاب على العبق المدلل والرقيق الذي تتسم به الفانيلا. ثم يتجلى ويظهر ما يطلق عليه خبير صناعة عطور جيرلان دلفين جيلك شاليمار عنبر: وهي نفحة بلسمية عنبرية تتسلل بين عبير السوسن وأريج القهوة.

وضع العطر الملوّن بلون القهوة في زجاجة ناعمة بتصميم عصري مزدانة بلوحة معدنية ذهبية على الحافة، تماماً مثل الغلاف الثمين للكتاب. غطاء خشبي يكمّل هذا العمل الفني. تسكن زجاجة العطر في حقيبة من حجر الجمشت الثمين، ولها ملمس الجلد (يمكن تحويلها لصندوق مجوهرات فيما بعد).

أصبح عطر آيريس توريفييه متوفّراً في الأسواق في سبتمبر 2020

السعر في متجر جيرلان: 75 مل – 205 يورو

مجموعة عطور جيرلان - عطر آيريس توريفييه - مجموعة عطور لار إي لا ماتيارمجموعة عطور جيرلان - عطر آيريس توريفييه - مجموعة عطور لار إي لا ماتيارمجموعة عطور جيرلان - عطر آيريس توريفييه - مجموعة عطور لار إي لا ماتيارمجموعة عطور جيرلان - عطر آيريس توريفييه - مجموعة عطور لار إي لا ماتيارمجموعة عطور جيرلان - عطر آيريس توريفييه - مجموعة عطور لار إي لا ماتيار

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point