close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تُطلق الإصدار المحدود لكريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي

أطلقت جيرلان إصداراً محدوداً لكريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي، ابتكار مستوحى من الفن الياباني التقليدي يأتي في كريم للبشرة وزهرة الأوركيد الأسود.

مع الاسم النباتي، سايكنوشسز كوبري، بلون شديد السواد ورقبة طويلة كالبجعة، تفرّدت زهرة الأوركيد الأسود عن غيرها من زهور الأوركيد فهي يُعود أصلها إلى جبال الأنديز، ونادراً ما تراها في ضوء الشمس، ولكي تنجو في مثل هذه الظروف القاسية دون وجود أشعة مباشرة للضوء، قامت زهرة الأوركيد الأسود باستحداث خصائص غير عادية لنفسها. أما عن أبحاث جيرلان العلمية، فإن هذه الخصائص النادرة الفريدة جعلت من زهرة الأوركيد الأسود مادة خام ثمينة، وجوهراً أساسياً لتقنية بلاك ميون™ التي ينبض بها قلب مجموعة أوركيدي أمبريال.

في قلب هذه التقنية التي تعمل على 95% من الخلايا الموجودة في آليات الدفاع الذاتي للبشرة، يأتي دور سايكنوشسز كوبري الفعال، والتي تم اختيارها من بين 30000 فصلية لزهور الأوركيد. قامت أبحاث جيرلان العملية بمقارنتها بمزيج من المكونات التي يتم اختيارها تحديداً لاستجابتها الوقائية الكاملة، وقدرتها على تمكين الخلايا لاستكمال دورها الدفاعي.

كتقنية فهي تعمل على مستويين: الأول على مستوى النظام الدفاعي من خلال حماية خلايا لانغهانز، ثم على مستوى الدفاع الفطري من خلال تنظيم بروتينات مستقبل شبيه بالتول؛ البروتينات الواقية الموجودة في البشرة التي تراقب البيئة باستمرار. في هذا المستوى الثاني تتدخل خلاصة الأوركيد الأسود، كما هو محدد من قبل جيرلان الأوركيداريوم® في أثرها المثبت على المكونات المختبرة معملياً.

للاحتفاء بهذه التميمة المقاومة لظهور علامات تقدم البشرة في السن، طلبت جيرلان من دار بيرنارداود هاوس ابتكار إصدار محدود استثنائي من العبوة الخاصة بكريم أوركيدي أمبريال بلاك، المصنوعة بالكامل يدوياً، فهذا الحجر الخزفي الثمين الذي يُتيح لكِ إعادة التعبئة يمثل التعبير النهائي لفلسفة جيرلان المستدامة الفاخرة.

أما عن هذا الإصدار الخاص، فإن دار بيرنارداود هاوس قد استوحت ابتكاراتها من الفن الياباني التقليدي للزخرفة والتزيين كينتسوغي، والذي يتم فيه استخدام الذهب الخالص لملء الفواصل والشقوق في الخزف وتحسين مظهرها. فور الانتهاء من تحسينها، يُصبح لكل ابتكار جماله الاستثنائي الخاص، وتكون له حياته الجديدة بنمطها المختلف.

تحتاج كل عبوة لكي تخرج إلى النور إلى شهر من العمل على يد 50 فناناً. تُغطى بالكامل بالطلاء الأسود الداكن البراق، وتُزيّن بورقة ذهبية.

السعر: 1,280 يورو/ نوفمبر 2020/ 2,731 قطعة

مجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغيمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغيمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغيمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغيمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغيمجموعة مستحضرات جيرلان - كريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point