قدّمت جيرلان قارورة النحل Bee Bottle الجديدة التي عمل على تزينها مصمم الأزياء كيفن جرمانييه لعطر La Cuvée Secrète وهي مزيّنة بأسلوب الهوت كوتور بمواد معاد تدويرها.

على يديه، ترتدي قارورة النحل الأيقونية Bee Bottle بسعة ليتر واحد، ثوباً لامعاً ملوناً مصمماً من كريستال سواروفسكي المعاد تدويره، والتي يتم تخيلها كقطعة الهوت كوتور مميزة وصُممت بهذا الأسلوب الراقي، لإصدار محدود للغاية ومرقّم. تطابق بين تراث جيرلان والرفاهية المعاصرة وإعادة التدوير الصديق للبيئة، مما يؤكد التزام الدار بالفنون الناشئة والمبتكرة والتنمية المستدامة. 

توقيع كيفن جرمانييه هو إعادة تدوير نفايات النسيج المقرر تدميرها، واللؤلؤ الزجاجي الذي يتم دفنه لأنه لا يمكن حرقه ... عملية جديدة تغذي إلهامه وتسمح له بإعادة اختراع الكنوز المنسية، حيث إن اكتشافاته هي نقطة البداية لإبداع تصاميمه.

في العام 1853، ابتكر بيير فرانسوا باسكال جيرلان ماء الكولونيا الجديد (أو دو كولونيو) خصيصاً للإمبراطورة الشابة أوجيني Empress Eugénie. لهذه المناسبة، قام صانع الزجاج بوشيه دو كورڤال بتزيين الزجاجة برمز النحلة الإمبراطورية، وعززها بأكاليل راقية أنيقة، مثل ثوب المساء. اليوم، تكرّم قارورة النحلBee Bottle  ملهمتها، المعروفة باسم Empress of Fashion  أو إمبراطورة الموضة لأناقتها المتميزة. تماماً كما قامت الامبراطورة أوجيني وقتذاك بدعم أزياء الهوت كوتور الباريسية يوم كانت في نشأتها، دخلت جيرلان في شراكة مع كيفين جيرمانييه، كفنانٍ شابٍ رائدٍ يمثل جيلاً جديداً من مصممي الأزياء الملتزمين بالقضايا الأخلاقية ورهانات الغد. 

حلّة تقطر جمالاً بكريستال سواروفسكي بتدرّج من الألوان النابضة بالحياة - التوتي الزهري، الزهري الناعم، الخزامى والأخضر: هذا هو التحوّل الجذري لقارورة النحل Bee Bottle من خلال إعادة ابتكارها وتصميمها بأسلوب الهوت كوتور لتبدو عصرية للغاية.

مشغولة يدوياً بحرفية دقيقة بالكامل، تتطلب كل قطعة ما يقارب الـ3 ساعات لإنتاجها. عملية دقيقة تبدأ بتنظيف كل زجاجة وتجهيزها لإلباسها ثوبها الكريستالي. إنها المرحلة الأولى والتي خلالها يتم لصق كريستال سواروفسكي بزجاج القارورة. بمجرد أن يتم تزيين زجاجات النحل والباسهم هذه الحلل البراقة، يأتي دور النساء الحرفيات دام دو تابل - Dames de Table  من مشاغل جيرلان اللواتي قمن بالمحافظة على تراث العطور الى اليوم. تقوم النساء الحرفيات بلف خيط حريري حول عنق الزجاجة وتثبيته بختم ذهبي، منتهياً بباربيش - barbiche. يحوّل هذا الباربيشاج - barbichage خيوط الحرير إلى زخارف ثمينة. ثم توضع كل زجاجة في علبتها المصنوعة حسب القياس ويلفها ويغلفها ورق أبيض مزخرف. 

لا كوڤيه سوكريت La Cuvée Secrète، أو دو كولونيو كأنه من الكريستال

يستوي عطر لا كوڤيه سوكريت في قلب قارورة النحل. عطرٌ لم يتم اختياره صدفةً، إنما جاء عاكساً لنهج كيفن جيرمانييه.

هذا العطر مستوحى من أول عملية مسؤولة بيئياً لصناعة العطور: تقليد الأجداد لتقنية فون دو كوڤيه - fonds de cuves التي سمحت لمبدعي العطور باستخدام الجواهر الجميلة التي تتكوّن منها عطور الدار حتى القطرة الاخيرة، ترقباً وتطابقاً مع مفهوم الدار لإعادة التدوير. بعد النقع، تَتْرُك العطور بصماتها العطرية داخل الأوعية التي تحتوي عليها. يتم الحصول على فون دو كوڤيه عن طريق شطف هذه الأواني بالكحول، ثم دمج السوائل العطرية لخلق رائحة جديدة.

ماء كولونيا أو دو كولونيو منعش ومتألق مثل الحلّة البراقة التي تزيّن قارورة النحل، معزّزة بمكوّنات نبيلة تم اختيارها بشكل خاص من قبل الدار، تتطابق لا كوڤيه سوكريت معانقة الإشراق المبهج للكولونيا إنما مع التأثير الفريد والقوي للعطر. يتلألأ البرغموت، وهو توقيع مبدعي العطور لدى جيرلان على مدى المائتي عام الماضية، بأوجه هسبيرييدية، وردية، وفلفل ناعم. أكثر ثمار الحمضيات تميزاً تجعلها أكثر إشراقاً بواسطة الليمون الساطع والبرتقال الحلو. يتم استخلاصه بواسطة تقطير أوراق وأغصان شجرة البرتقال المر، وتُغلِّف البيتي غران هذه اللوحة العطرية من الحمضيات بأوجه زهرية وخضراء وخشبية لطيفة. تُقدم نغماته العطرية النوتة الأيقونية الثالثة التي يعرضها العطر: لافندر خزامى نقي وطازج تتحوّل رائحته المشمسة إلى بودرية مع مرور الوقت.

قارورة النحل من تصميم جرمانييه والتي تضم عطر لا كوڤيه سوكريت: إصدار استثنائي من 11 قطعة لإبداع شعري مستوحى من الالتزام بالمسؤولية البيئية التي هي في صميم قيم جيرلان.

أسعار بوتيك جيرلان: 1 ليتر - 10000 يورومجموعة عطور جيرلان - قارورة النحل Bee Bottle - عطر La Cuvée Secrèteمجموعة عطور جيرلان - قارورة النحل Bee Bottle - عطر La Cuvée Secrèteمجموعة عطور جيرلان - قارورة النحل Bee Bottle - عطر La Cuvée Secrèteمجموعة عطور جيرلان - قارورة النحل Bee Bottle - عطر La Cuvée Secrèteمجموعة عطور جيرلان - قارورة النحل Bee Bottle - عطر La Cuvée Secrèteمجموعة عطور جيرلان - قارورة النحل Bee Bottle - عطر La Cuvée Secrèteمجموعة عطور جيرلان - قارورة النحل Bee Bottle - عطر La Cuvée Secrèteمجموعة عطور جيرلان - قارورة النحل Bee Bottle - عطر La Cuvée Secrète