close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تقدّم أحمر الشفاه الرقيق الخالي من اللمعان Kisskiss Tender Matte

تقدّم جيرلان أحمر الشفاه الرقيق الخالي من اللمعان كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matte، بتركيبته الجديدة. استوحى المدير الإبداعي لقسم الماكياج لدى جيرلان Olivier Echaudemaison أوليفييه إيشودوميزون لإبتكار هذه المجموعة الجديدة المكوّنة من 15 لوناً، إلهامه من حنان القبلة وجَسدَهُ في مجموعة من الألوان.

3 مواد فعّالة: حمض الهيالورونيك وزبدة الشِيّا وخلاصة بتلات الورد التي تتجدّد وتتبلور أثناء تلوين الشفاه. تشتهر زبدة الشِيّا بخصائصها المهدّئة والمغذّية، والممزوجة بخلاصة بتلات الورد لإضفاء جرعة إضافية من الرقّة لمدة 16 ساعة من الراحة الدائمة بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك الذي يعمل على جعل الشفاه ناعمة وممتلئة ومرطّبة بعمق من الداخل ومثالية تماماً.

من الشفاف إلى لون خشب الورد، ومن الزهري إلى اللون المرجاني والأحمر، فإن كل من هذه الالوان ضمن هذه الباليت الجديدة المكوّنة من 15 لوناً يتنافس والألوان الاخرى لبلوغ أقصى درجات الرقّة والحنان. إن هذه الألوان، ومن خلال منظور اللمسة النهائية غير اللامعة، تكشف عن تناغماً تاماً ليس شديد السطوع ولا باهتاً للغاية.

3 ألوان ثابتة:

-My Rouge ماي روج: اللون اللطيف المطلق، أحمر داكن

-Kiss Rouge كيس روج – قبلة حمراء: أحمر رقيق بلون شقائق النعمان

-Tender Rose تندر روز: لون خشب الورد الرقيق والناعم

التصميم المنحني لأحمر الشفاه كيسكيس الذي صمّمه الفرنسي هيرفي فان دير سترايتن في العام 2005، تصميم حافظ على شبابه ولم يتقدّم في السن يوماً واحداً. يتميّز هذا العمل الفني البسيط، الذي يتّسم بطابع لا يحده زمن ويتزيّن باللون الأسود، بمنحنيات أنثوية للاحتفال بالقبلات الناعمة والمرهفة.

من أجل إبداع الحملة الإعلانية لأحمر الشفاه كيسكيس تندر مات الجديد، لقد تعاونت دار جيرلان مع المصوّرين وصانعي الأفلام إيناز وڤينود. حملة تدعو إلى التفاؤل المبهج وفرصة أخرى لطبع قبلة على وجه من هو قريب وعزيز.

تم بث سلسلة من القبلات على إيقاع نابض بالحياة لأغنية ألفيس بريسلي Such A Night، يصوّر فيلم الحملة إلهام ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova جنباً إلى جنب مع العارضتين هي كونغ He Cong وإيماري كارانجا Imari Karanja، بالإضافة إلى الباريسية إيناس دي لا فريسانج Ines de la Fressange وit-girl الفرنسية أديل فارين Adele Farine. الكل يغمرهم المرح ويتشاركون فرحة التواصل. مع أحمر الشفاه المطبوع على الخدين، حيث تجسّد النماذج الـ3 في الحملة المطبوعة الرقّة التي تميّز وتعكس تركيبة كيسكيس تندر مات الجديدة.

كيسكيس تندر مات متوفّر اعتباراً من يناير 2021 بسعر 38,50 € لدى بوتيك جيرلان.

مجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matteمجموعة مستحضرات جيرلان - أحمر الشفاه كيسكيس تندر مات Kisskiss Tender Matte

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point