close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق مجموعة عطور Absolus d’Orient بالتعاون مع طارق بنعوم

أطلقت جيرلان مجموعة عطور ابسولو دوريان بالتعاون مع طارق بنعوم. تزامناً مع الذكرى السنوية الخامسة لعطر سانتال رويال Santal Royal في العام 2019، أعاد فنان الخط طارق بنعوم ابتكار قارورة النحل Bee Bottle الأيقونية والرمزية للدار. ضوء مبهر تم إلقائه على 3 عطور خشبية مميّزة في مجموعة عطور ابسولو دوريان Absolus d’Orient هذا العام: سانتال رويال Santal Royal وعود إيسنسيال Oud Essentiel وباتشولي أردان Patchouli Ardent.

تصميم فني مستوحى من حرف G المزدوج لجيرلان، أعاد طارق بنعوم تشكيل منحنيات الحرف مبتكراً رسماً خطياً بتصميم جمالي مميّز بشكل حصري. صور متناقضة، تعزّز مخطوطاته ومنحنيات الأرابيسك والتعريشات الذهبية مبرزة الجمال الخام للخشب. معروضة برُقي داخل نقاط بيع جيرلان، إيماءات زخرفية تمتد إلى عالم غامض لتزيّن وتضيء هذه العطور الـ3 المميّزة للمجموعة جاعلة منها هدايا قيّمة ومميّزة.

بعد عامين على تعاونهما الأول، اجتمعت جيرلان وطارق بنعوم مرة أخرى في تعاون جديد لمجموعة عطور أبسولو دوريان Absolus d’Orient. آخذة بعين الاعتبار إشادة تييري واسر في استعماله لأجمل مواد الشرق الأوسط الخام في صناعة العطور، جاءت إبداعات طارق بنعوم متمثلة في فكرة خطيّة حصريّة مستوحاة من هذه المجموعة: إعادة صياغة أسلوبية لعلامة G المزدوجة الرمزّية التي تزيّن رموز مجموعة العطور الخشبية الـ3 هذه.

تجمع بينهم مفردات مشتركة تتحدّث بقوّة عن هذا الشرق الذي يسحرهم. كل على طريقته الخاصة، يستوحي تييري واسر، مبدع العطور الرئيسي لدى جيرلان، وكذلك الفنان التشكيلي طارق بنعوم، إبداعات مطبوعة بغنى هذا التراث الذي يعود إلى أكثر من ألف عام وتأتي روح المادة لتطبع أحياناً الهامهم وهذا الفن.مجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوممجموعة عطور جيرلان - مجموعة عطور ابسولو دوريان - طارق بنعوم

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point