close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق مجموعة أحمر الشفاه Rouge G Luxurious Velvet

مجموعة فلفيت Velvet الجديدة المخملية غير اللامعة الراقية جداً، تمّ تصميمها بالنمط الباريسي الأنيق جو نو سيه كوا - je ne sais quoi – تنضم الآن إلى مجموعة أحمر الشفاه روج جي Rouge G.

تأتي هذه التركيبة الحصرية غير اللامعة في 15 لوناً مرّكزاً وأنيقاً، ولأول مرة 6 علب جديدة تزيّنها أقمشة مخملية وأنماط أيقونية من خزانة الملابس الباريسية.

هاوندزتووث houndstooth، الترتان tartan، شيفرون سترايب chevron stripe وتوييد tweed ... كل هذه الأقمشة بأنماطها الأيقونية جعلت من أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيت Rouge G Luxurious Velvet توقيع الجمال المثالي بأسلوب باريسي.

غني بزبدة المانجو المغذية وخلاصة السيلك وود غير اللامعة، تركيبة روج جي لاكجوريوس فلفيت الجديدة تجعل الشفاه ناعمة كالمخمل. غنيّة باللون وغير لامعة على الاطلاق، تمنحك هذه التركيبة 16 ساعة من اللون المرّكز على الشفاه. كما أن اللمسة النهائية المخملية وغير المحسوسة للغاية تشعرك بالراحة طوال اليوم.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه هذا، يأتيك بتصميم جديد بوليت شايب أو شكل رصاصة بقاعدة مستديرة لتعانق حدود الشفاه، بينما يضمن طرفه المدبب خط شفاه مرسوم بدقة، وتطبيق بديهي وسخي مع خطوط رسومية ولمسة نهائية ناعمة مثل المخمل.

يتوفّر روج جي لاكجوريوس فلفيت بـ15 لوناً مخملياً ساطعاً وراقياً، جميعها غنيّة بأصباغ ذات درجة عالية من الألوان الأكثر فخامة والأكثر دقة والفنيّة بامتياز.

- براونز Browns تدرجات اللون البني: توفر تدرجات اللون البني الجرأة مع اللون الأحمر المائل الى السواد والأنيق بشكل خاص بالإضافة إلى ظل الشوكولاتة الرقيق للحصول على توقيع مكياج أنثوي.

- ريدز Reds تدرجات اللون الأحمر: يتوفر اللون الأحمر ويظهر بظلال ناعمة، مع تلميحات من اللون البرتقالي للحصول على لمسة نهائية أكثر حيوية، أو اللون الأزرق لحسيّة شديدة.

- بينكس Pinks تدرجات اللون الوردي: الألوان الوردية الجريئة، تتراوح من الأرجواني الناعم إلى لون التوت الداكن. ألوان غنية ودافئة يمكنك تطبيقها ليلاً أو نهاراً.

- نيودز Nudes ألوان حيادية: تأتي الألوان الحيادية الشفافة، التي تمّ تصميمها بألوان رقيقة غير لامعة، ضمن مجموعة من تدرجات اللون البيج إلى خشب الورد.

4 ألوان مميّزة: إيت-شايدز – IT-Shades

- الرقم 880 روبي ريد Ruby Red أحمر ياقوتي: لون أحمر مثير مع لمسة من اللون الأزرق وقليل من جو نو سيه كوا (je ne sais quoi) الذي يجعل اللون فريداً ومختلفاً.

- الرقم 214 فلايم ريد Flame Red الأحمر المتوهج: اللون الأيقوني المشرق والمتألق للدار، هذا اللون البرتقالي-الأحمر، متوفر الآن بهذه اللمسة النهائية المخملية الجديدة.

- الرقم 888 بورجوندي ريد Burgundy Red أحمر بورجوندي: لون أحمر داكن راقٍ وأنيق على الدوام.

- الرقم 910 بلاك ريد Black Red الأحمر المائل الى السواد: تمّ دفع اللون الأحمر إلى أقصى الحدود ليقدّم لوناً أحمر مائل الى السواد حسياً ومميّزاً.

علب معاد تدويرها بِرُقِي وجودة عالية بأنماط أقمشة مخملية جديدة: من خلال تشكيل الخيوط وجوهر المجموعة المشترك، يلعب المخمل الدور الرئيسي في ابداع كلٍ من الصيغة والمجموعة الجديدة بإلهام ناعم جديد. لأول مرة، ترتدي مجموعة أحمر الشفاه روج جي بأجمعها أقمشة ذات أنماط تجسّد برشاقة ورُقي الأساليب الباريسية بلمسة مخملية. في إشارة إلى الأسلوب الأخلاقي، تم إعادة تدوير جميع العلب نفسها. قامت جيرلان بتبديل الملابس القديمة لهذه العلب لتلبسهم حللاً جديدة من خزانة ملابس خريفية غنيّة. لم يتمّ فقدان أي شيء، ولم يتمّ إنشاء أي شيء، فكل شيء له استعمالاً جديداً.

الرسومات والأنماط: الشيفرون الفرنسي ذات التصميم توم بوي الموسمي الذي لا بد منه والجرافيك ترتان، عنصر أساسي أنيق تمّ إعادة صياغته بخطوط رفيعة من المخمل.

مستحضرات أيقونية: هاوندز تووث أو البيه دو بول - Pied de Poule باللونين الأسود والأبيض الأنيق وتويد إن باريس Tweed in Paris من الصوف بلون التوت الأحمر اللامع.

العادي بدون أي نمط: المخملي الأحمر Red Velvet لون أحمر لامع وعاطفي ودريسد إن بلاك - Dressed in Black لون أسود ناعم ذات درزات ظاهرة توبستيتش لأنماط تتخطى حدود الزمن.

3 نساء و3 أنماط يجسدّون هذه المجموعة الجديدة من الروح الباريسية: تظهر ملهمة الدار ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova جنباً إلى جنب مع هي كونغ He Cong وماتي فالMaty Fall، حيث تمّ التقاط البهجة والرقي في ضوء حسي من قبل المصوّر سولف سوندسبو Sølve Sundsbø حيث يُظهر تلاعب الظلال والنعومة الحمراء العميقة المخملية لشفاههم.

لاكجوريوس فلفيت متوفّر ابتداءً من سبتمبر 2021، اللون - 35 يورو، العلبة - 36 يورومجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيتمجموعة ماكياج جيرلان - أحمر الشفاه روج جي لاكجوريوس فلفيت

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point