close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق لوشن Radiance Essence-in-Lotion

أطلقت جيرلان لوشن ريديانس إسنس إن لوشن Radiance Essence-in-Lotion الذي يجمع بين قوة زهور الأوركيد المختارة بعناية من مركز جيرلان للأبحاث في مزيج من تقنيتين. هذا العلاج المكثف والتصحيحي يحفِّز على تجديد الخلايا كما إنه ينعّم ويرطّب؛ يحرّر ويظهر تألق البشرة لتشرق وتعكس الضوء.

يتميّز أوركيدي أمبريال ريديانس اسنس إن لوشن بتقنية اوركيد نوبل لايت تكنولوجي وتقنية التنفس الخلوي، تقنيتان تساعدان البشرة في العمل على الاشراق وإعادة اكتشاف نضارة شبابها.

اوركيد نوبل لايت تكنولوجي Orchid Noble Light TechnologyTM: تكنولوجيا حصرية مستوحاة من علم التخلق والدراسات اللاجينية، علم التفاعل الجيني مع البيئة، والتي تعمل على مناطق الكسل في البشرة تصححه وتكشف عن وجهٍ ناعمٍ ومشرقٍ. غني بزهرة الأوركيد الثمينة Dendrobium nobile والببتيد المشرق، تستهدف تكنولوجيا Orchid Nobile Light TM إضطرابات تصبغ البشرة، تنعشها لتبدو أكثر تناسقاً. بشرة أكثر نضارةً ونقاءً وإشراقاً متجدداً.

تقنية التنفس الخلوي Cell Respiration TechnologyTM: تكافح الخلايا مع مرور الوقت وتجاهد للحفاظ على احتياطها من الأكسجين. هذه الظاهرة الطبيعية، التي تسمى نقص الأكسجة، تمنع الخلايا من أداء وظيفتها الطبيعية، مسرِّعة بالتالي شيخوخة وبهتان لون البشرة. للمساعدة في مكافحة علامات الشيخوخة الواضحة، نجح مركز أبحاث جيرلان في اكتشاف تقنية Cell Respiration Technology باستخدام ثنائي مميّز وحصري من زهور الاوركيد (جاستروديا إيلاتا وفالاينوبسيس امبيليس Gastrodia elata and Phalaenopsis amabilis) مستخلص زهور الكبوسين. Nasturtium اختبار أظهر مخبرياً أن هذا المركّب المضاد للشيخوخة ومن خلال مكوّناته يسمح للخلايا ويمكّنها من تنظيم مستويات الأكسجين بشكل أفضل، مما يؤمّن لها التجدّد والشباب الدائم لوقت يدوم طويلاً.

ينقي مستخلص ثمر الورد (روزهيب) المسام بينما تعمل أحماض PHAs (أحماض بولي هيدروكسي) على تقشير وتجديد البشرة. بفضل علم التخمير، تتم هذه العملية بلطف وبشكل تدريجي، تراعي البشرة الهشة وتساعدها على التخلّص من خلايا الجلد الميتة المليئة بالميلانين، تعمل على تفتيح لون البشرة وتتركها متجانسة مشرقة وواضحة.

يعمل العنصر النباتي ثمر الورد (روزهيب) بعمق وعلى سطح البشرة. في حين أنه يعمل أيضاً على تنقية نسيج البشرة وتقشيرها والحد من ظهور المسام، وفي العمق يقوم على تقوية مصفوفة الخلايا، ويحفز على تكوين الكولاجين ويخفف التشوهات والترهلات ويحد من ظهور المسام. مما يؤمن الحصول على بشرة متجانسة، يساعد مستخلص ثمر الورد (رزوهيب) على تنعيمها خالقاً انعكاساً للضوء.

إن مستحضر ريديانس إسنس إن لوشن مصنوع من مستخلص الأوركيد المائي المقترن بحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي، هذه التركيبة تساعد على الحفاظ على بشرة مرطّبة وتحفّز الترطيب الطبيعي في قلب خلايا البشرة. يتكوّن من 96٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي مما يجعل البشرة تبدو مشدودة أكثر، أكثر نعومة وذات لون متجانس وموحّد.

كخطوة أولى في طقوس الإشراق الإمبراطوري أمبريال ريدينس ريتشوال Imperial Radiance Ritual، يجدّد مستحضر ريديانس اسنس إن لوشن Radiance Essence-in-Lotion البشرة ويجهّزها لتلقي فوائد Orchidée Impériale Brightening Radiance Concentrate وOrchidée Impériale Brightening Radiance Serum. قوامه الخفيف والمنعش يترك البشرة منتعشة ومشدودة وأكثر إشراقاً وترطيباً.

متوفّر ابتداءً من مارس 2021 بسعر 121 يورو لدى بوتيك جيرلان.مجموعة مستحضرات جيرلان - لوشن ريديانس إسنس إن لوشن Radiance Essence-in-Lotionمجموعة مستحضرات جيرلان - لوشن ريديانس إسنس إن لوشن Radiance Essence-in-Lotionمجموعة مستحضرات جيرلان - لوشن ريديانس إسنس إن لوشن Radiance Essence-in-Lotionمجموعة مستحضرات جيرلان - لوشن ريديانس إسنس إن لوشن Radiance Essence-in-Lotionمجموعة مستحضرات جيرلان - لوشن ريديانس إسنس إن لوشن Radiance Essence-in-Lotionمجموعة مستحضرات جيرلان - لوشن ريديانس إسنس إن لوشن Radiance Essence-in-Lotion

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point