close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquet

أطلقت جيرلان عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه Mon Guerlain Sparkling Bouquet الذي يُظهر مكوّنات Mon Guerlain الفاكهية الأساسية واللامعة: الخزامى، الياسمين السامباكي الفل، الفانيليا وخشب الصندل.

يكشف العطر عن نغمات مؤكّدة ومركّزة من الكمثري، في حين تذوب اللمسات الفاكهية في قلب الأزهار المتناقضة، لتضفي نضارة الخزامى الفروق الدقيقة على لمسات الياسمين المشرقة والمشمسة. تلعب رائحة الفانيليا والروائح الخشبية وخشب الصندل الكريمي دورها معاً في نسج عطر مرهف شرقي وناعم.

قارورة إيقونية لعطر مميّز. منذ البداية، تم إقران عطر Mon Guerlain بإبداع من تراث الدار: قارورة Quadrilobe رباعية الجوانب والأوجه. خطوط مستقيمة تمتزج والمنحنيات الحسية بانسجام تام في تكوين هذه القارورة التي تم إبداعها عام 1908 والتي يعود اسمها إلى شكل سدادتها المكوّنة من 4 فصوص هندسية. دلالة رمزية للوجوه العديدة للأنوثة حسب عطر مون جيرلان.

بالنسبة إلى عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه Mon Guerlain Sparkling Bouquet، تم إعادة ابتكار قارورة Quadrilobe وكانت صياغتها حصرياً بإلهام ومن خلال عدسة المجوهرات.

عُزّزت القارورة وزُيّنت بلمسة نهائية جديدة من البلورات المتلألئة المرصوفة البافيه، يكلّلها خاتم فضي يعكس الضوء بشكل مرّكز. في الوقت نفسه، فإن هذا التصميم المكوّن من عدة أشكال رباعية الفصوص جاء كتأكيد واضح لشخصية هذا العطر المتنوّع الجديد.

30 مل، 50 مل و100 مل ، أسعار لدى بوتيك جيرلان: 70 يورو، 100 يورو و138 يورو.

رذاذ الشعر: مون جيرلان هير ميست Mon Guerlain Hair Mist يعطّر الشعر برقّة تاركاً فيه رائحة شرقية أنيقة وفيّة لعطر Mon Guerlain Eau de Parfum.

تقترن رائحة ياسمين السمباكي الفل في هذا المستحضر مع خشب الصندل ونضارة الخزامى بالإضافة إلى الحسية المتناقضة لفانيليا التاهيتي. طريقة راقية لتعزيز ومنح عطر Mon Guerlain تأثيراً أكبر، حجم يتناسب مع أي حقيبة يد. سهل الحمل، ومتوفّر في نفس القارورة سعة 30 مل مثل ماء العطر مزيّن بملصق رباعي الوجه ليتناسب وأسلوب Mon Guerlain الثمين والرمزي.

في حين أن الجانب المرهف القويّ والحر لأنجلينا جولي ظهر جلياً في عالم العطر الأصلي، إلا أنها كشفت، وعبر هذا التنوّع الجديد، عن وجه آخر لضوء أكثر إبهاراً. أنجلينا جولي ملهمة مون جيرلان بروحها الكريمة والتزاماتها الإنسانية الكثيرة تحمل رسالة مفعمة بالأمل، وقوّة تشعّ بطاقة إيجابية للغاية تعكسها وتنثرها على كل من حولها.

متوفر ابتداءً من 1 مارس 2021. أسعار بوتيك جيرلان:

30 مل - 70 يورو

50 مل - 100 يورو

100 مل - 138 يورومجموعة عطور جيرلان - عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه - عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquetمجموعة عطور جيرلان - عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه - عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquetمجموعة عطور جيرلان - عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه - عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquetمجموعة عطور جيرلان - عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه - عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquetمجموعة عطور جيرلان - عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه - عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquetمجموعة عطور جيرلان - عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه - عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquetمجموعة عطور جيرلان - عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه - عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquetمجموعة عطور جيرلان - عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه - عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquetمجموعة عطور جيرلان - عطر مون جيرلان سباركلينغ بوكيه - عطر Mon Guerlain Sparkling Bouquet

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point