close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق زيت في سيروم Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum وزيت في بلسم Intense Repair Youth Oil-in-Balm

نتيجة 10 سنوات من الدراسات والابحاث على منتجات النحل وفوائده، وبعد 6 أشهر على إعادة إطلاق زيت يووث واتوري أويل Youth Watery Oil، تكشف جيرلان عن منتجين جديدين للعناية بالبشرة ذات خصائص إصلاح قوية: زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum للعناية بفروة الرأس والشعر والزيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم Intense Repair Youth Oil-in-Balm للعناية المكثفة بشباب البشرة وإصلاحها. يجمع هذا المنتجان بين الفن التركيبي في صياغة الزيوت وإصلاح دايناميك بلاك بي ريبير، وتقنية أباي رويال المطلقة للعناية بإصلاح وشباب البشرة

خلال العام 2022، تقوم دار جيرلان بوضع الأسس لآفاق منطقة جديدة: العناية بفروة الرأس والشعر. الشعر الكثيف ذو المظهر الصحي يعتبر علامة الشباب مثله مثل النضارة والامتلاء في ملامح الوجه. تُطبّق جيرلان الآن خبرتها في العناية بالبشرة على فروة الرأس والشعر للحصول على شعر جميل ومشرق.

سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم

فروة الرأس هي المكان الحقيقي لتغذية الشعر. تعتمد جودة الألياف وقوتها وإشراقها على الصحة الجيدة لفروة الرأس. على غرار بشرة الوجه، إلا أن فروة الرأس تتمتع بخصائص خاصة بها: تجديد أسرع للخلايا، وكثافة عالية من بصيلات الشعر، ولكن الأهم من ذلك أنها واحدة من أكثر المناطق كثافة بالأعصاب في الجسم. ينتج عن كثافة الأعصاب المعقدة والغنية هذه روابط عديدة بين خلايا البشرة والخلايا العصبية. إنها جزء لا يتجزأ من نظام بيئي أساسي لتعزيز الجودة الهيكلية وحيوية فروة الرأس والشعر.

مع مرور الوقت والضغط اليومي، تتضاءل هذه الروابط وتصبح أقل نشاطًا، وتتأثر جودة فروة الرأس. بسبب نقص العناصر الغذائية الأساسية والفيتامينات والمعادن، يصبح الشعر ضعيفاً وباهتاً وهشاً. في الواقع، يُعتبر العسل مكوّناً له العديد من الفوائد المعروفة منذ العصور القديمة.

تعمل تقنية دايناميك بلاك بي ريبيرDynamic BlackBee Repair ، التي تجمع بين أقوى منتجات النحل التي حددها مركز أبحاث جيرلان على الروابط بين خلايا البشرة والخلايا العصبية لتعزيز وإثبات فعالية آليات الإصلاح الذاتي للبشرة. عند تطبيقه على فروة الرأس، ينشط هذا المستحضر الوصلات والروابط للحفاظ على الشعر وتقويته بدءاً من الجذور.

لتحسين فعالية هذه التقنية على جمال الشعر، قام مركز أبحاث جيرلان بدمجها مع مجموعة من المكوّنات النشطة التي تم اختيارها خصيصاً لتأثيرها على ألياف الشعر، بما في ذلك الـD- بانثينول D-Panthenol، المعروف بتأثيره الفعّال على الشعر وتقويته للألياف. النتيجة سيروم له نواة تكنولوجية قوية لعمل مزدوج على فروة الرأس والشعر.

توفّر تقنية دايناميك بلاك بي ريبير 3 أضعاف الروابط وقدرة الاتصال بين الخلايا العصبية وخلايا البشرة. يتم ديناميكياً نقل الإشارات البيولوجية الرئيسية المتعلقة بالحيوية والتنشيط. تحفّز ما نسبته 28٪ من البروتين الحيوي وتعزز عامل توصيل الإصلاح إلى بصيلات الشعر.

تعمل تقنية دايناميك بلاك بي ريبير ومركّب الـD- بانثينول D-Panthenol بطريقة تكميلية لإصلاح أعماق الألياف مع توفير إجراء تكييف فوري. يتم الحفاظ على اللون الطبيعي للألياف بشكل واضح عن طريق إبطال مفعول البروتين الناتج عن الإجهاد التأكسدي بنسبة -73٪، يساعد في مكافحة عملية شيب الشعر.

تجمع تركيبة أباي رويال سكالب أند هير يووث-أويل-إن-سيروم بين ثراء الزيت المغذي وخفة الماء المنعش وقوة السيروم المركّز في العسل وغذاء ملكات النحل. عند الاستخدام، يخترق ويتغلغل أويل-إن-سيروم فروة الرأس وينشطها دون ترك طبقة دهنية على الجذور أو أي بقايا، بينما يغلف أطوال الشعر كوشاح حيوي ناعم.

يووث أويل-إن-سيروم له نفس التأثير والخصائص المتطورة الراقية تماماً مثل زيت الشباب يووث واتوري أويل، مقدماً في عبوة زجاجية قابلة لإعادة التدوير مصنوعة من مواد معاد تدويرها جزئياً، بدرجات لون العسل وحواف حادة توحي بقرص العسل. تمّ تصميم وتنفيذ التغليف من كرتون FSC القابل لإعادة التدوير بشكل محكم مع الزجاجة لتقليل حجم التغليف إلى الحد الأدنى.

إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم

تم تصميم بلسم الزيت هذا خصيصاً لتلبية احتياجات البشرة الجافة التي أضعفتها الظروف المناخية (البرد، الرياح، الرطوبة والحرارة)، ووضع قناع أو التعرّض للإجهاد الزائد. في الواقع، كل هذه المواقف اليومية عرضة لتغيير حاجز البشرة وتعزيز نمو بشرة جافة وهشة وباهتة. تعيق هذه الظروف قدرة البشرة على إصلاح نفسها، مما يجعلها أكثر عرضة لعلامات الشيخوخة المبكرة. يستجيب إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم ويؤمّن كل ما يحتاجه هذا النوع من البشرة، وأكثر من أي مستحضر آخر، حسي جداً ذات قوام سخي مريح. يوفر ترميماً سريعاً وكاملاً لبشرة الوجه والجسم، وإشراقة شبابية جديدة.

يكمن سر قوة الإصلاح المكثفة لمستحضر يووث إن-بالم في تقنية دايناميك بلاك بي ريبير تكنولوجي. قامت مختبرات جيرلان بتدعيمها بعسل جزيرة ويسان الفائق القوة لتعزيز المفعول ضد الضغوطات اليومية التي تعطل آليات الإصلاح الذاتي للبشرة.

تم إثراء التركيبة بمركّب سيكاواكس الذي يجمع بين نبتة سانتيا آسياتيكا الشهيرة تايغر غراس لتهدئة البشرة وزبدة شمع العسل، التي تحبس جزيئات الماء في قلبها، لتوفير التوازن الأمثل للترطيب والتغذية، وهو أمر ضروري لإصلاح مكثف.

يتمتع بخصائص والمظهر الغني للبلسم. ثم، عند ملامسة البشرة، يتم إطلاق جزيئات الزيت والماء المحتجزة داخل زبدة شمع العسل في توازنٍ صحيح. ثم يتحول البلسم إلى نسيج علاجي مغلِّف بتأثير مغذي ووقائي مثل الضمادة، ولكن دون أن يترك أي طبقة ثقيلة أو دهنية على البشرة.

يُمكن استخدام أويل-إن-بالم للتطبيق اليومي على الوجه والعنق وأعلى الصدر، صباحاً ومساءً، بمجرد أن تبدأ البشرة في إظهار علامات التعب. لراحة شديدة، قومي بتطبيقه مثل قناع، طبقة سميكة اتركيها لمدة 10 دقائق، ثم دلكي الفائض. الأفضل من ذلك، اتركيه طوال الليل. يمكن استخدامه أيضاً لإصلاح المناطق الجافة أو الضعيفة من الجسم.

يأتي بلسم يووث أويل-إن-بالم في وعاء بسعة 80 مل على شكل قرص العسل المستوحى من هندسة أقراص العسل في الخلية. تماشياً مع معايير التصميم البيئي لدار جيرلان، تحتوي عبوته على زجاج معدل ومعاد تدويره، كما أن علبة التغليف مصنوعة من الورق المقوى FSC القابل لإعادة التدوير مُتلائم بشكل وثيق مع حجم العبوة لتقليل من حجم علبة التغليف إلى الحد الأدنى.

السعر لدى بوتيك جيرلان:

- أدفانسد يووث واتاري أويل

15 مل، 52 يورو

30 مل، 95 يورو

50 مل، 136 يورو

- سكالب أند هير يووث-أويل-إن-سيروم

50 مل، 136 يورو

- إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم

80 مل، 210 يورومجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balmمجموعة مستحضرات جيرلان - زيت في سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم - Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum - زيت في بلسم إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم - Intense Repair Youth Oil-in-Balm

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point