close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق أحمر الشفاه اللامع الجديد كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloom

أطلقت جيرلان أحمر الشفاه اللامع الجديد كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloom المصنوع من مكوّنات مشتقة من الطبيعة بنسبة 95٪. يذوب قوامه ويغلّف الشفاه برهافة ويضفي عليها لوناً فاخراً وإشراقاً مائياً نضراً. بعلبته الذهبية، يتوفّر أحمر الشفاه كيسكيس شاين بلوم في 20 لوناً مستوحى من الأزهار للاحتفال بالطبيعة كل يوم.

تتضمّن الصيغة المكوّنات التي تم الحصول عليها دون استخدام المواد التي تعمل على إذابة العناصر أو المواد الحافظة، إنما فقط من خلال عملية الاستخراج البارد وذلك من أجل التقليل من التأثير البيئي، مثل مستخلص زيت زهرة الشتاء Winter Rose، بالإضافة إلى المكوّنات العضوية، وبالتحديد زبدة الشيا. للحصول على إشراقٍ مائي رقيق وحسية مرهفة، قامت جيرلان بإقران شمع كانديليلا Candelilla المستخلص بشكل طبيعي، والمعروف بقوّته العاكسة، مع المفعول المنعّم لمستخلص زيت زهرة الشتاء Winter Rose.

إكسير زهرة الشتاء Winter Rose النادر

تتفتح شجيرات كاميليا جابونيكا الرقيقة، وخلال كل موسم ثلجي، على جزيرة جيجو اليابانية غير الملوثة. يوفّر الزيت المستخرج بعناية من زهرة الشتاء هذه والمشتق بشكل طبيعي قوة تنعيم على الشفاه لجعلها أكثر نعومةً وجمالاً، لذا فهي تعمل كمرآة لخلق تأثير مشرق.

بفضل القوّة المرطّبة لكريات حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid المقترنة بمستخلص كونجك Konjac، والذي يعمل كإسفنجة طبيعية يمكنها امتصاص ما يصل إلى 25 ضعف وزنها من الماء، يتم ترطيب الشفاه وبشكل مكثف لمدة 24 ساعة. يغذي مستخلص زهرة الشتاء Winter Rose الشفاه بنعومة ورِقّة، بينما توفّر زبدة الشيا العضوية بعناصرها المرمّمة الغنية راحة فورية طوال اليوم. تبدو الشفاه ناعمة وممتلئة وجميلة أكثر من أي وقت مضى ومصقولة بشكل مثالي وطبيعي.

أحمر الشفاه كيسكيس شاين بلوم السهل التطبيق متوفّر في 20 لوناً. مستوحى من ألوان الزهور، كل لون يوفّر نتيجة منعشة وفاتنة وحيوية للجمال الطبيعي.

4 ألوان زهرية مشرقة

إت-شايدز IT-Shades كل رقم منهم يُعد رقماً محظوظاً في علم الأرقام الصينية.

258 – ماي كيس غلو My Kiss Glow لوف مي (أحبني)، لون وردي رقيق نضر يتكيّف مع درجة حموضة الشفاه، مصمّم خصيصاً ليناسب كل ابتسامة.

520 – لوف بلوم Love Bloom زهريٌ مرجانيٌ مُشرق برقمه المميّز وترجمته أنا أحبك.

775 – بوبّي كيس Poppy Kiss لون الشقائق الأحمر الغني الناري

521 – كيس تو ساي Kiss To Say اللون العنابي الفاتن

جاءت حملة أحمر الشفاه كيسكيس بلوم شاين الجديدة بتوقيع الثنائي للتصوير إينز و فينوود. كفصل ثاني للقصيدة المتفائلة المفرحة عن الوقت الذي طال انتظاره عندما سنتمكن من تقبيل أقربائنا وأعزائنا مرة أخرى، هذا الفيلم الإعلاني لأحمر الشفاه كيسكيس جاء معبّراً عن الفرح في كافة مراحله ووجوهه.

دائماً وعلى صوت إلفيس بريسلي لأغنية ساتش أي نايت Such a Night، ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova، هي كونغ He Cong، إيماري كارانجا Imari Karanja، إيناس دو لا فريسانج Inès de la Fressange وأديل فارين Adèle Farine يتشاركون في سلسلة من قبلات الوجه الرقيقة. شفاه نضرة تتألّق بلون أحمر الشقائق المتلألئ، يمررن زهرة حمراء قرمزية من يد إلى أخرى، تتطاير البتلات بتلة تلو الأخرى كل منها تمنّياً ورمزاً إلى الرعاية وتأكيداً على الموارد الطبيعية.

كيسكيس شاين بلوم متوفّر ابتداءً من أبريل 2021 بسعر 38.50 يورو.مجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloomمجموعة ماكياج جيرلان - مجموعة أحمر الشفاه من جيرلان - أحمر الشفاه اللامع كيسكيس شاين بلوم Kisskiss Shine Bloom

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point