close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجيه تُطلق مجموعة ساعات Polo Skeleton

أطلقت بياجيه مجموعة ساعات بولو الهيكلية Piaget Polo Skeleton (ذات هيكل مكشوف) التي تتميّز بهيكلة الساعة، أي إظهار هيكلها، وهي مهارة تعتمد على التقليل المُلغز للمينا والحركات إلى أدنى حد ممكن من أجل الكشف عن القلب الحقيقي النابض للساعة بكل مجدها الميكانيكي.

من أجل تطوير ساعة بياجيه بولو الهيكلية، كان على مصمّمي ومهندسي الدار الأخذ في الاعتبار الجوانب الرئيسية لبياجيه بولو التي جعلت من السهل التعرّف عليها على الفور، لا سيما علبتها المنحنية التي يعلوها إطار دائري وفتحة المينا المتّخذة شكل وسادة ومظهرها النحيف. لكن إتقان بياجيه بولو تطلب إنشاء علبة تكون بنسبة 30 في المائة أرق من الإصدارات الحالية، وتطوراً لحركة 1200S الهيكلية ذاتية التعبئة، مع محرّك متناهي الصغر خارج المركز محفور عليه شعار النبالة الخاص ببياجيه.

تمثّل التحدّي في الحفاظ على المظهر الجريء والذي يمنح بياجيه بولو شخصيتها القوية بينما ينجح في نفس الوقت في تحقيق مزيج من الأناقة وسهولة الاستخدام والراحة من خلال التحلّي بأنحف علبة اقترنت بهذه الساعة على الإطلاق. كانت النتيجة ساعة رياضية مقاس 42 مم، يبلغ سمكها 6.5 مم فقط، مع حركة 1200S1 ذاتية التعبئة، فائقة الرقة، تم تطويرها وإنتاجها بالكامل داخل الشركة، والتي تشبه رقاقة قياس 2.4 مم.

على الرغم من المظهر المعقّد للمكوّنات المخفّفة، تبقى ساعة بولو الهيكلية متينة وموثوقة وعملية مثل الموديلات الأخرى، حيث تتميّز باحتياطي طاقة لمدة 44 ساعة ومقاومة للماء حتى 3 جو (atm).

بالإضافة إلى ذلك، تم تعديل التصميم لسوار H المدمج المصقول والساتاني، الذي أصبح مرادفاً لساعة بياجيه بولو لتوفير وظيفة تبديل السوار. إذ يتيح ذلك إمكانية استبداله بسهولة بسوار جلدي إضافي قابل للتبديل يتم تزويده مع كل ساعة، مما يزيد من تنوّعها ويضفي بُعداً إضافياً على الطابع الفريد بالفعل لساعة بياجيه بولو الهيكلية.

ساعة بياجيه بولو الهيكلية متاحة بتصميمين يحملان ميزات خاصية فردية جداً؛ فالساعة الأولى تتميّز بحركة باللون الأزرق معالجة بالترسيب الفيزيائي للبخار، أما الساعة الثانية فهي باللون الرمادي الداكن المصحوب بمسحة زرقاء خفيفة. تم في كل إصدار، تقليل سُمك علبة بياجيه بولو إلى 6.5 مم فقط (أقل سمكاً بمقدار 3 مم تقريباً) في حين تم تقليص حجم الحركة الهيكلية المعقّدة وحتى العقارب نفسها للحصول على أقصى درجات الشفافية.

في الوقت نفسه، تسمح خلفية العلبة المصنوعة من الكريستال الياقوتي الأزرق الشفاف برؤية الحركة الدقيقة والمفصّلة للغاية وتقديرها من كلا الجانبين من الساعة.

مجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeletonمجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeletonمجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeletonمجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeletonمجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeletonمجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeletonمجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeletonمجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeletonمجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeletonمجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeletonمجموعة ساعات بياجيه - مجموعة ساعات بولو الهيكلية - مجموعة ساعات Piaget Polo Skeleton

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget