close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possession

بعد حوالي 30 عاماً من إطلاق مجوهرات بوسيشن لأول مرة، ها هي دار بياجيه تكشف عن الإبداعات الجديدة لهذه المجموعة. تشتهر مجموعة بوسيشن بخاتمها الدوار الذي يبني علاقة مميّزة مع مالكته يدعوها للاستمتاع بتصميمه الحميمي والمبهج.

قامت دار بياجيه التي تشتهر بخبرتها الطويلة في مجال الأحجار الصلبة، بإضافة حصرياً لهذا العام العقيق الأبيض إلى مجموعة بوسيشن. يرتبط اللون الأبيض ببدايات جديدة وبالضوء والتألّق، وهو لون إيجابي بطبيعته. تتجلّى مواصفات هذا العقيق الطبيعي وغير المعالج والنادر للغاية، من لمعان وأنوثة وخلود في 3 قطع تبرز مرّة أخرى الدراية المثالية وبراعة بياجيه في نحت وترصيع أحجار الزينة، وهي خبرة يمكن العودة بها إلى الستينيات من القرن الماضي.

سوار الذهب الوردي المتوسّط مع العقيق الأبيض: تمّ تزيين السوار الجديد من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً عند كل طرف بحجر بقطع محدّب (كابوشون) مثالي من العقيق الأبيض وحلقة دوّراة من 30 ماسة. تمّ صنعها من الألوان الجذابة للذهب الوردي لتشكّل مع العقيق الأبيض تبايناً معاصراً وممتعاً للغاية.

قلادة من الذهب الوردي مع العقيق الأبيض: هذه القلادة هي عبارة عن كرة لامعة مكوّنة من حجرين بقطع محدّب (كابوشون) وحجم أكبر من 15 قيراطاً من العقيق الأبيض الأكثر نقاءاً، محاطة بحلقة مكوّنة من 28 ماسة بتقطيع بريليانت. هذه التميمة المرحة المتفوّقة في إمكانية تكييفها، يمكن ارتداءها كقلادة طويلة - حتى 85 سم - أو أقصر عندما مضاعفة السلسلة.

خاتم من الذهب الوردي مع العقيق الأبيض: إستكمالاً إبداعات العقيق الأبيض، خاتم شبابي وحديث من الذهب الوردي الدافئ. تتجلّى مرونة بوسيشن في الخاتم الملتوي والحجرين المحدّبين. جرى الحفاظ على العنصر اللّعوب في الحجر المحدّب (كابوشون) بفضل الحلقة الدوّارة المرصّعة كل منها بـ10 ماسات بتقطيع بريليانت.

الأقراط الدائرية: أطلقت شركة بياجيه الأقراط الدائرية كإشادة بالتصميم الرمزي للإسورة. تقدّم الدار مقاسين مختلفين لتتناسب أقراطها مع كل الأذواق. أولاً، أقراط دائرتها متوسّطة الحجم من الذهب الوردي والماس ذات أزرار قابلة للفصل والتي يمكن ارتداؤها بـ3 طرق إبداعية: الأطواق مع الأزرار، أو الأزرار المرصّعة لوحدها، أو مختلطة ومطابقة بطريقة شبابية حسب الموضة. للحصول على مظهر أكثر نعومة، تمّت إضافة أقراط ذات أطواق أصغر حجماً من الذهب الوردي والماس، كذلك مع حلقات دوّارة إلى المجموعة.

فن الخلط والمطابقة: توفّر مجموعة بوسيشن إمكانية التعبير عن شخصيّة المرأة وجرأتها من خلال جمع وخلط ومطابقة الألوان وكذلك الأحجام.

أساور كبيرة: للتمتّع بمظهر أكثر جرأة، تضيف بياجيه 3 أساور كبيرة محتفظة بمرونتها الخاصة الخالية من المشبك. تحمل الأولى منها في طرفيها حجر المالاكيت الأخضر بقطع محدّب، المتناقض بوضوح مع الذهب الوردي. أما السواران الآخران - بالذهب الوردي والأبيض – يتحليان بطرفين محدّبين مرصّعين بالكامل، يلتقطا الضوء وينشرانه. كما أن السوار المصنوع من الذهب الأبيض يضمّ مزيداً من الماس على طرفيه. تتميّز هذه النماذج الـ3 بـ4 من الحلقات الدوّارة المرصّعة.

الماس: تقدّم بياجيه قلادة جديدة من الذهب الوردي، مع نصف الكرة مغطّى بالألماس كندف الثلج. أما الحلقة الدوّارة المرصّعة التي تميّز هذه المجوهرات فقد تمّ تزيينها بلمسة مرهفة من الألماس الإضافي على شكل نصف قمري. قلادة من الذهب الوردي مع العقيق الأحمر مع نصف كرة مرصّعة متاحة أيضاً لأولئك الذين يحبّون الألوان الجريئة والنارية لهذا الجوهرة. تقدّم دار بياجيه أيضاً سواراً متوّسطاً من الذهب الوردي مع حجر بقطع محدّب (كابوشون) عند كل طرف منها من العقيق الأحمر، وخواتم مع حلقات دوّارة ماسية مرصّعة بالماس على جانبي السوار.

الخواتم: تُضاف إلى المجموعة 3 خواتم بوسيشن جديدة، مصمّمة على شكل الإسورة الأيقونية. حلقتان صغيرتان رقيقتان - واحدة من الذهب الوردي والماس، والأخرى من الذهب الأبيض والماس. كما يتوفّر خاتم متوسّط الحجم من الذهب الوردي والماس.

ساعات بوسيشن: تمثّل مجموعة ساعات بوسيشن مهرجاناً من الألوان، سواء فيما يتعلّق بالأحزمة القابلة للتبديل ذاتياً أو بألوان الميناء – حيث تمّت هذا العام إضافة تدرّج الألوان الغنية والحيوية للوردي الداكن. هذه الساعات المتوفّرة بعلبة بحجم 29 مم و 34 مم، تتحلّى بإطار من الذهب الوردي متحرّك بحرّية. كما أنه تتواجد إصدارات مرصّعة بالأحجار الكريمة مع ميناء وإطار مرصّعين بالكامل مع أحزمة وردية داكنة قابلة للتبديل. تُستكمل المجموعة بنموذج مرصّع بالكامل من الذهب الأبيض.


بياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possessionبياجيه تُطلق إبداعات جديدة لمجموعة Possession

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget