close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجيه تفتتح صالون ذو مفهوم جديد في ركن الأزياء فاشن أفنيو في دبي مول

أطلقت شركة بياجيه في الأول من شهر مايو متجراً ذو مفهوم جديد في مقرّ الفخامة وعشّاق الموضة، في فاشن أفنيو الجديدة في دبي مول. يتيح صالون بياجيه الجديد، المستوحى من أجواء صالون بياجيه التاريخي وروحية العلامة المفعمة بالسعادة والايجابية في الحياة Sunny Side of Life، للزائرين فرصة التمتّع ببيئة دافئة وجذّابة تشجّعهم على الارتياد والاستكشاف.

في عام 1959، افتتحت بياجيه أول صالون لها في شارع رو دي رون Rue du Rhône في جنيف، حيث شكّل الصالون مكان لملتقى الأشخاص للاستمتاع بالوقت معاً واكتشاف إبداعات بياجيه الجديدة. بعد مرور 60 عاماً تقريباً، تكشف بياجيه عن بيئة معاصرة تحتضن البذخ المميّز والجريء لأسلوب العلامة.

تُعدّ الجمالية النابضة بالحياة لصالون بياجيه تتويجاً لمميّزات ألوان الصالون الجديد، التي تم اختيارها بدقّة من العناصر الملهمة للعلامة والموجودة في مجموعات بياجيه وهي الذهب، الأبيض، الأحمر المرجاني، الوردي، الأصفر والطيف المتميّز لأزرق بياجيه، اللون الخاص بالدار، هذا الأزرق الذي يستحضر المياه الدافئة، الفوّارة، المفعمة بالحيوية الحاضرة في الأماكن التي ألهمت المجموعات والتي تمثّل رمزاً لكاريزما دار بياجيه وشعورها بالحريّة والطاقة. يشير التدرّج الغني للون أزرق بياجيه أيضاً إلى الأحجار المستخدمة في إبداعات الدار، مثل اللازورد المشّع والفيروز.

يتميّز الموقع الجديد بواجهة متوهّجة تجذب الضيوف إلى الداخل عبر نوافذ مقوّسة ترحيبية يغمرها الضوء. بمجرّد العبور إلى الداخل، سوف يستكشف الزوار عالماً مضيئاً زاهراً، تم تصميمه بأكثر التفاصيل تعقيداً، بما في ذلك أغطية الجدران الذهبية التي تستند إلى زخرفة بالاس Palace Decor من أعمال بياجيه الفريدة، وهي تقنيّة نقش للذهب خاصّة تُستخدم منذ ستينيات القرن الماضي. تماشياً مع قيم الدار السخية، فإن تصميم صالون بياجيه هذا يدعو الضيوف لتجربة المجموعات ومشاركة اللحظات السعيدة. كما يضمّ الصالون منطقة جديدة لكبار الشخصيات لتمضية لحظات فريدة وخصوصية.

سيوفّر الموقع الجديد في دبي مول مجموعة مختارة من قطع الذهب والماس الجديدة من مجموعة مجوهرات بياجيه سانلايت Piaget Sunlight، المستوحاة من بريق وطاقة الشمس، باعتبارها حصرية عالمية. كما سيقدّم صالون بياجيه أيضاً مجموعات كاملة من مجوهرات بياجيه، بما في ذلك مجموعة بوسيشن Piaget Possession، بالإضافة إلى مجموعة الدار من الساعات، ومن ضمنها ساعة غالا Piaget Gala الأيقونية.


بياجيه تفتتح صالون ذو مفهوم جديد في ركن الأزياء فاشن أفنيو في دبي مولبياجيه تفتتح صالون ذو مفهوم جديد في ركن الأزياء فاشن أفنيو في دبي مولبياجيه تفتتح صالون ذو مفهوم جديد في ركن الأزياء فاشن أفنيو في دبي مولبياجيه تفتتح صالون ذو مفهوم جديد في ركن الأزياء فاشن أفنيو في دبي مولبياجيه تفتتح صالون ذو مفهوم جديد في ركن الأزياء فاشن أفنيو في دبي مول

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget