close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجيه تحتفي بإشراقة المرأة في الشرق الأوسط وتفوّقها عبر حملة رمضان 2019 مع بلقيس فتحي

تعمد دار بياجيه في شهر رمضان المبارك إلى الكشف عن الجانب المشرق منكِ The Sunny Side of You، أنتِ، المرأة الشرقية الجميلة، ممثّلة بالمغنية الإماراتية بلقيس فتحي.

للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، تعلن شركة بياجيه عن تعاونها مع إحدى الشخصيات الشهيرة في المنطقة في حملة رمضانية. يتكوّن سياق هذه الحملة من 3 وقائع تحتفي كل منها بالعديد من قيم بياجيه، المتمثّلة بالجرأة، التفوّق الذاتي، الفرح المشترك، الجاذبية والحريّة، والتي تجسّدها تماماً بطلة الحملة.

تعكس روح بلقيس المرحة، خلال أوقاتها المشتركة مع صديقاتها في المجلس، تلك التي تتمتّع بها بياجيه، وحيث تظهر فخامة المجلس وألوانه وئاماً وتناغم مع خواتم بلقيس وأساورها من مجموعة بوسيشن المعانقة لأناملها ويديها.

منذ البدايات الأولى، كانت دار بياجيه منسجمة مع أسلوب معيشي معيّن، يركّز على متعة قضاء الوقت معاً، ومن هنا تأتي أهمية مناسبة العيد التي تعتبر إحدى لحظات الجانب المشرق من الحياة Sunny Side of Life التي نستمتع بتمضيتها مع الأشخاص الأعزاء، مناسبة للاحتفال بالحب، كما هي مجوهرات بياجيه.

كانت بياجيه من أوائل الشركات التي وصلت إلى الشرق الأوسط في الستينيات ومنذ ذلك الحين وهي تحتفل بنساء الشرق الأوسط ونجاحاتهن. تحتفل شركة بياجيه بالفن بجميع أشكاله وبلقيس هي فنانة حقيقية، مغنيّة تعبّر تماماً عن الجانب المشرق من الحياة من خلال مهنة فنية ناجحة. كما أنها تمثّل المرأة الحديثة في الشرق الأوسط مع المحافظة على التقاليد بكل احترام.

شهر رمضان هو مناسبة للتجمّع العائلي والأصدقاء والاحتفال بالمشاركة. لطالما شكلّت الشمس مصدر إلهام للدار على مدار سنوات عديدة، وتُعدّ مجموعة بياجيه سانلايت Piaget Sunlight مجوهرات مثالية للاحتفال بألوان السماء المتغيّرة باستمرار.


بياجيه تحتفي بإشراقة المرأة في الشرق الأوسط وتفوّقها عبر حملة رمضان 2019 مع بلقيس فتحيبياجيه تحتفي بإشراقة المرأة في الشرق الأوسط وتفوّقها عبر حملة رمضان 2019 مع بلقيس فتحيبياجيه تحتفي بإشراقة المرأة في الشرق الأوسط وتفوّقها عبر حملة رمضان 2019 مع بلقيس فتحيبياجيه تحتفي بإشراقة المرأة في الشرق الأوسط وتفوّقها عبر حملة رمضان 2019 مع بلقيس فتحي

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget