close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كاديلاك الشرق الأوسط تعرض XT4 الجديدة كلّياً في معرض الكويت للسيارات 2019

قامت كاديلاك الشرق الأوسط، بالتعاون مع وكيلها المحّلي في دولة الكويت والمتمثّل بشركة كاديلاك الغانم، بعرض مركبة XT4 الجديدة كلّياً خلال معرض الكويت للسيارات 2019 والمقام لغاية 26 يناير الجاري. استضافت منصّة الشركة أيضاً مجموعة من أحدث الطرازات الأخرى ضمن مجموعة كاديلاك شاملة إسكاليد، XT5 وCTS-V.

كانت منشأة كاديلاك هاوس (Cadillac House) في مانهاتن بمدينة نيويورك قد شهدت في شهر مارس 2018 على عملية الكشف الأولى عن XT4، التي تُعدّ أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) مدمجَة من العلامة التجارية الأمريكية للسيارات، حيث جرى عرضها أمام عشّاق السيارات الذين حضروا هذا الحدث العالمي.

تأتي XT4 مزوَّدة بمحرّك كاديلاك الجديد كلّياً سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني، وهو يولّد قوّة قدرها 237 حصاناً مصادق عليها من جمعية مهندسي السيارات (SAE)، ويتّصل مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات مع خاصّية التبديل الإلكتروني الدقيق (EPS) من الجيل القادم. يتمتّع المحرّك الجديد بتقنيات جديدة معزِّزة لكفاءة استهلاك الطاقة شاملة ميّزة الإدارة الفعّالة للوقود (AFM) التي تعمل على إيقاف عمل الأسطوانات وفقاً للحاجة.

تمّ تطوير XT4 وفق هندسة SUV مدمَجة حصرية، وهي تتمتّع بتصميم معبّر وأداء موثوق ومقصورة رحبة مريحة بالإضافة إلى باقة تقنيات رائدة بفئتها، وقد جرى تطويرها لجذب العملاء الشباب في منطقة الشرق الأوسط.

إلى جانب طرازات Premium Luxury وSport من مركبة XT4، تتألّق مجموعة إضافية من مركبات كاديلاك الأخرى تشمل إسكاليد، المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الكبيرة، XT5، المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات متوسّطة الحجم، سيارات السيدان CTS-V وCT6.

يُقام معرض الكويت للسيارات في مول 360 بمدينة الكويت لغاية 26 يناير الجاري.


كاديلاك الشرق الأوسط تعرض XT4 الجديدة كلّياً في معرض الكويت للسيارات 2019

العلامة التجارية
Cadillac