close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجوهرات غراف مع عطار المتحدة تشارك بجناح خاص في معرض صالون الرياض للمجوهرات

شاركت مجوهرات غراف بالشراكة مع عطار المتحدة في معرض صالون الرياض للمجوهرات، الذي نُظم خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر 2021 في واجهة الرياض، من خلال جناح خاص ومتميز بمساحة 150 متر مربع لعرض آخر صيحاتها من الذهب والمجوهرات الفاخرة.

يُعد معرض صالون الرياض للمجوهرات من أفخم المعارض تميّزاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يقوم بعرض قطع المجوهرات الفاخرة والمصنوعة خصيصاً لعملاء حصريين يمثلون شخصيات رفيعة المستوى، وظلت لهذه الأحجار والمجوهرات مكانة مميّزة في تزيين الملوك والأميرات والنبلاء.

وجّه محمد صديق عطار الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة الدعوة لمحبي غراف لزيارة معرضها في مركز المملكة للوقوف على أحدث ما تقدمه لمحبي القطع الثمينة والقيمة.

شهد الجناح إقبالاً من قبل زوار المعرض الذين اطلعوا على إبداعات غراف، وكان في استقبالهم مختصون في مجوهرات وأحجار غراف حيث قاموا بتقديم شرح وافٍ للزوار عن كل قطعة من المجوهرات وتاريخها وقيمتها.

تشارك غراف في كل مرحلة من مراحل عملية صنع المجوهرات من مصادر كل الأحجار الخام، بدءاً من القطع، التلميع والوضع النهائي لكل جوهرة، وذلك مع أكثر من 50 متجراً في جميع أنحاء العالم ومكاتب الشركات في لندن، نيويورك، الشرق الأقصى، جنيف وباريس. مجوهرات غراف - عطار المتحدة - صالون الرياض للمجوهرات مجوهرات غراف - عطار المتحدة - صالون الرياض للمجوهرات مجوهرات غراف - عطار المتحدة - صالون الرياض للمجوهرات

العلامة التجارية
Graff
الوكالة
OMD