close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مون بلان تفتتح متجراً جديداً في أتلانتس النخلة في دبي

تواصل مون بلان جهودها لتعزيز حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح أحدث متجر لها في فندق ومنتجع أتلانتس النخلة ذي الـ5 نجوم. بإدارة شريك مون بلان منذ فترة طويلة مجموعة ريفولي، يحتضن المتجر تشكيلة واسعة من الساعات، أدوات الكتابة، المنتجات الجلدية، الأكسسوارات والنظارات، وذلك ضمن واحدة من أهم المعالم السياحية والوجهات الجذابة في المدينة.

تُضيف الدار بُعداً جديداً لتجربة التسوّق في أتلانتس مع مفهومها Neo2 للتجزئة من تصميم المهندس المعماري الفرنسي نوي دوشافور-لورانس ويقدّم المفهوم جماليات خالصة ومتناسقة، يمتزج فيها الأسود والأبيض والخشب لتشكيل بيئة عصرية للتسوق.

يستعرض المتجر الجديد تشكيلة واسعة من أدوات الكتابة الرئيسية للدار ومجموعة من المقتنيات المتنوعة بما في ذلك راعي الفنون هوميج تو لودفيغ الثاني، وأداة الكتابة الجديدة مون بلان هيريتيج روج أند نوار، سبايدر ميتامورفوسيس بالإصدار الخاص والتي تصوّر الروح الريادية للدار مع تصميم للعنكبوت مستوحى من إرثها.

يوفّر المتجر أيضاً تشكيلة من منتجات السفر مُصمّمة لتلبية جميع متطلّبات المسافرين العصريين، مع تصاميم أنيقة، ووظائف عملية متطورة، بما في ذلك حقائب الأمتعة #My4810 بعجلات، ومنتجات أوربان ريسينغ سبيريت وماي مون بلان نايت فلايت. لعشّاق الساعات، هناك مجموعة شاملة من الساعات فائقة التطوّر مثل تشكيلة 1858، ستار ليجاسي والساعة الذكية والمميّزة للدار ساميت 2.

تعليقاً على الافتتاح، قال فرانك جوهيل، رئيس مون بلان الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: "يعتبر الأتلانتس نقطة جذب رئيسية في واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم، وهو المكان الأمثل لإلهام عملائنا من المسافرين، وتقديم تشكيلة شاملة من منتجات السفر والهدايا من أجل شرائها للأحباء والمقرّبين عند العودة إلى الوطن". وأضاف: "تتمتّع مون بلان بمكانة مرموقة وتقدير كبير على مستوى العالم، وسواء جاء المسافرون إلى دبي من الولايات المتحدة أو شانغهاي، فإنهم سوف يحظون بالخدمة المميزة نفسها من مون بلان، مع الاستمتاع بتجربة لا تُضاهى للتسوق".

من جانبه، قال راميش براباكار، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لمجموعة ريفولي: "يسرّنا أن نفتتح متجرنا الـ 13 لعلامة مون بلان في فندق أتلانتس النخلة. إن علاقتنا الناجحة مع مون بلان تعود إلى أكثر من 23 عاماً، ونحن نسعى باستمرار للعمل معاً من أجل بناء وتطوير العلامة التجارية في هذه السوق. نحن واثقون بأن هذا المتجر الجديد الذي يمتاز بأحدث تصميم عالمي، سينال التقدير والثناء من عملائنا في هذا الموقع الراقي والمرموق".

يقع متجر مون بلان الجديد في الطابق الأرضي بفندق أتلانتس النخلة.



مون بلان تفتتح متجراً جديداً في أتلانتس النخلة في دبيمون بلان تفتتح متجراً جديداً في أتلانتس النخلة في دبيمون بلان تفتتح متجراً جديداً في أتلانتس النخلة في دبيمون بلان تفتتح متجراً جديداً في أتلانتس النخلة في دبيمون بلان تفتتح متجراً جديداً في أتلانتس النخلة في دبي

العلامة التجارية
MontBlanc
الوكالة
Mojo