close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مون بلان تحتفل بفن الكتابة وسبل التواصل الهادفة مع حملة رمضانية جديدة

تحتفل مون بلان بفن الكتابة، وإرث سرد القصص وأهمية الكلمة المكتوبة في حملة رمضانية مفعمة بالذكريات، تم تصميمها حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط.

يأتي الفيلم المصوّر من إخراج المخرجة السينمائية التونسية الحائزة على جوائز، آمال قلاتي، ليبرز مواهب 3 شخصيات معروفة على مستوى المنطقة، وهم المخرج البحريني واليوتيوبر عمر فاروق، والملحن والمنتج الموسيقي وعازف الدي جي كاروهات، والشاعرة الإماراتية سارة مراد، حيث يعبّر كل منهم بمهاراتهم الحرفية الخاصة عن اللحظات الهادفة للحب والتواصل العائلي.

مع 3 مشاهد رمضانية مألوفة مرتبطة بشكل جميل من خلال حرفة الكتابة، يصوّر الفيلم أفراد عائلة يتناولون وجبة السحور، مع الحفيد (عمر) والحفيدة يلعبون بينما يكتب الجد رسالة لأحفاده. يظهر في المشهد الثاني الحفيد وراء طاولة قديمة الطراز تحت ضوء الصحراء الخافت وهو يكتب رسالة لنفسه عندما يكبر، أما في المشهد الثالث والأخير، يشارك الجد تحت سماء مليئة بالنجوم، خطاب الحب والحكمة مع حفيديه.

تُعتبر الرسالة، التي تتم صياغتها كقصيدة من تأليف الشاعرة سارة مراد، بمثابة تذكير بالبركات وتدعو للتحلي بالروح الإيجابية، والمحافظة على العزيمة لخوض الفترات الصعبة، وتؤكد رغبة الجد القلبية في رؤية أحبابه يكبرون ويحققون النجاح والتفوّق. تضفي الموسيقى التصويرية للحملة من إبداع كاروهات، نغمة مفعمة ومتناغمة على كل مشهد.

وقال فرانك جوهيل، رئيس مون بلان الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: إن عمق المعنى الذي ينقله فن الكتابة هو جوهر الحمض النووي لعلامة مون بلان، ويكمل في الوقت نفسه قوة التواصل التي نلمسها طوال شهر رمضان الكريم. من خلال سرد القصص لهذه الحملة، نحتفل بهذا الوقت الخاص من العام التي يقرّبنا من عائلتنا وأصدقائنا".حملة مون بلان الرمضانيةحملة مون بلان الرمضانيةحملة مون بلان الرمضانيةحملة مون بلان الرمضانيةحملة مون بلان الرمضانية

العلامة التجارية
MontBlanc
الوكالة
Mojo