أعلنت مجموعة Oetker Collection انضمام فندق جديد إلى فنادقها، فندق La Palma الذي يقع على جزيرة كابري في إيطاليا وذلك في ربيع العام 2022، ليصبح الفندق الـ11 في مجموعتها.

إن المالكين الجديدين Oetker Collection وReuben Brothers لأول فندق على جزيرة كابري بُني عام 1822 سيحولانه قريباً إلى فندق فاخر يضمّ 50 غرفة وأجنحة استثنائية. هذا الفندق الذي يقع على مسافة قريبة من ساحة Piazzetta سيضم مطعماً وحانة على سطحه، نادياً على الشاطئ، حوض سباحة جديداً، منتجعاً صحياً وعدداً من متاجر الأزياء والموضة. إن فندق لا بالما La Palma الذي سيحمل بصمة Oetker Collection الجديدة سيكون تجسيداً لفندق كابري الأصلي الذي لطالما استضاف فنانين وشعراء وكتاب وموسيقيين مشهورين من جميع أنحاء العالم.

بعد التحوّل الشامل، سيعيد هذا الفندق الذي يضم 50 غرفة إحياء أمجاد هذا العنوان: فندق La Palma، الأقدم على الجزيرة والذي بُني في العام 1822 . الجدير بالذكر هو أن Oetker Collection تصر على إنشاء روابط فريدة في أماكن ساحرة، وهذا أول عنوان إيطالي تجسد فيه الطراز الاستثنائي للجزيرة: لا دولتشي فيتا La Dolce vita. من جهة أخرى، تمتلك Reuben Brothers أيضاً مطعم Taverna Anema e Core، وهو مكان اشتهر بأمسيات كابري، ويقع على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الفندق ويرتاده عدد من المشاهير.

ضمن إطار التقاليد الإيطالية الأرقى، سيقدّم فندق La Palma للذواقة مطعماً وحانة وباحة Gennaro، بإشراف الشيف Gennaro Esposito المشهور في منطقة خليج نابولي حيث يدير مطعمه الخاص منذ 22 عاماًTorre del Saracino الحائز على نجمتي ميشلان. المميّز في مطعم Gennaro هو ما سيقدّمه من مأكولات إيطالية لذيذة أصيلة وبسيطة. من المعالم البارزة الأخرى ، مطعم وحانة Bianca الذي تم إنشاؤه حديثاً على سطح الفندق. المطعم مطل على بحر وبلدة كابري فيقدم منظراً خلاباً ويسمح بالسهر حتى ساعات متأخرة من الليل. أما إدارة المطعم فستكون تحت إشراف الطاهي Esposito Gennaro. الإضافة الأخيرة إلى فندق La Palma ستكون المسبح الذي بُني حديثاً إلى جانب حانة تتغنى بجزيرة كابري التقليدية في العصر الذهبي.

سيتعرّف نزلاء الفندق على نادي الشاطئ La Palma Beach Club في مارينا بيكولا، حيث الشواطئ والمطاعم الأبرز في الجزيرة وهو يقع على مسافة قصيرة بالسيارة من الساحل الجنوبي لجزيرة كابري.

المكان المثالي للنزلاء الذين يمكنهم الاستمتاع بأمسيات متلألئة عند المغيب بعد أيام مشمسة. يفتح أبوابه أمام الزائرين غير المقيمين في الفندق، فيمكنهم الوصول إليه عن طريق اليخوت من الفنادق المجاورة ما يجعل نادي الشاطئ La Palma Beach Club مكاناً عصرياً للاجتماعات في الجزيرة للاستمتاع بوجبات غداء صيفية طويلة من إعداد الشيف Gennaro ، واحتساء الكوكتيلات عند المغيب. نهاراً سيكون مكان التقاء الأسماء الكبيرة في العالم وليلاً يكون المكان الأكثر شعبية في كابري فيمزج بين الحياة الاجتماعية وتلك التي تبث راحة البال.

بالعودة إلى الفندق، يستطيع النزلاء الاستمتاع بالمنتجع الصحي الذي يؤمّن 3 غرف علاجية، بما في ذلك جناح مزدوج، ساونا، حمام تقليدي، حمام بارد، منطقة استرخاء وصالة للرياضية أما بالنسبة إلى الراغبين فهناك 3 متاجر ترضي أذواقهم.مجموعة Oetker Collection - فندق La Palmaمجموعة Oetker Collection - فندق La Palmaمجموعة Oetker Collection - فندق La Palmaمجموعة Oetker Collection - فندق La Palmaمجموعة Oetker Collection - فندق La Palmaمجموعة Oetker Collection - فندق La Palmaمجموعة Oetker Collection - فندق La Palmaمجموعة Oetker Collection - فندق La Palma