كشفت لويس فويتون عن افتتاحها لمحل مجوهراتها المؤقت من 1 أكتوبر 2021 حتى 15 من الشهر عينه في قاعة دبي مول الأساسية. 

تزيّن الأحرف LV المتداخلة من مجموعة المجوهرات LV Volt من تصميم فرانشيسكا أمفيتياتروف Fracesca Amritheatrof، المديرة الفنية للساعات والمجوهرات في لويس فويتون، سطح المحل الخارجي. تسلّط فرانشيسكا أمفيتياتروف الضوء على الحرفين L وV الشهيرين الذين يعبّران عن الحركة ويُعتبرا رمزا للزخم والسرعة واعتذاراً عن الأساسيات. 

يشكّل الحرفان معاً تصميماً معمارياً تصبح خطوطه الأساسية وحدة قياس عالمية بحيث تتخطى طبيعتها الرسومية القوية الحدود. يظهر الحرفان L وV بشكلهما الأصلي فتقطع الخطوط المرسومة المساحة وتشكّل زوايا في الداخل حيث يلعب الذهب اللامع والماس الناري مع بعضهما البعض. يجتمع الحرفان معاً، ثم ينقسمان ويلتقيان من جديد، يتباعدان، يتناقضان، يمتزجان، يتراكمان، يتفاعلان ويكملان بعضهما البعض لإحياء صورة الرموز التي تتلاعب مع الضوء والمساحة والإيقاع من خلال مواردها غير المتوقّعة ولكن التي لا تنفصل.

سيشمل المحل المؤقت أيضاً حقائب Vivienne والساعات الفاخرة ومجموعتي B Blossom وDentelle بالإضافة إلى الحقائب الصغيرة والحقائب الخاصة بالمجوهرات. سيعرض أيضاً حصرياً سوار Monogram flower المصنوع من الذهب الأصفر المرصع بالألماس ويكمّله حبل أخضر، أحمر وأسود اللون، وسيتم إطلاقه هذا الموسم تزامناً مع ذكرى الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.متجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مولمتجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مولمتجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مولمتجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مولمتجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مولمتجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مولمتجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مولمتجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مولمتجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مولمتجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مولمتجر مجوهرات لويس فويتون في دبي مول