close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس ڤويتون تُطلق مجموعة مجوهرات بي بلوسوم

أطلقت لويس ڤويتون مجموعة مجوهرات بي بلوسوم التي تفتح آفاقاً جديدة بتقديمها مجموعات نفيسة استوحت تصاميمها من المرأة التي تمشي واثقة الخطى وتترك بصمتها أينما حلّت.

خضعت نقشة الزهرة على شكل نجمة والتي صمّمها جورج لويس ڤويتون عام 1896 إعادة تصميم وتصوّر على شكل طابع كروي يمزج بين الطابع القوي اللعوب. أُضيفت إلى المجموعة أحجار الألماس لإعطائها مزيداً من التميّز فتسطع مجموعة الخواتم، الأساور، أزرار الأكمام، الأقراط، العقود والقلائد برسم الزهرة الجديد في أشكال تتغنّى بالمصفوفة الثمينة التي تُضفي إمكانات ما بعدها إمكانات على رسم النقشة إلى ما لانهاية. تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة المجوهرات هذه تأتي بالذهب الزهري والأصفر على حدٍّ سواء.

وُضع هذا التصميم الجديد لزهرة لويس ڤويتون الشهيرة لصالح مجموعة ترايب من لويس ڤويتون، ويمكن رؤيتها في كامل مجموعة المجوهرات الراقية باعتبارها ختماً لشعار عصري. أضاف كلّ من عناصر الذهب والأحجار الكريمة والألماس رقيّاً وضخامة إلى القطع فأعادت تعريف الختم وتأثيره على تراث الدار.

تُقدّم 7 خواتم ترجمات متعدّدة لتصميم الدار ويمكن ارتداء هذه الخواتم منفردة أو مجتمعة، وهي تأتي مصنوعة من الملكيت أو الأونيكس أو العقيق الأبيض أو الأوبال الوردي أو الألماس أو الذهب الخالص باللونين الأصفر والذهب الوردي. تُضاف إليها بشكل متتالٍ 3 خواتم عريضة، تأتي إمّا محفورة بالحجر أو مرصّعة بالألماس. كونها تحمل شعار الزهرة الخاص بلويس ڤويتون على شكل نجمة من الألماس بالذهب الأبيض، تعكس مجموعة بي بلوسوم هذه الدراية التي تتمتّع بها دار لويس ڤويتون لزيادة قيمة المواد التي تصنع منها قطعها.

تضمّ المجموعة أيضاً قطعاً أخرى على مثال السوار الفخم المصنوع من الذهب مع إطار تلفّه بشكلٍ محكم أحجار اللؤلؤ الثمين المرصوفة دائرتها بالألماس أو الأونيكس. يُبرز هذا التصميم جماليّة الرسالة التي تقدّمها الأحجار البارزة ويزيد من تأثير التصميم.

من جهة أخرى، تعتمد المجموعة في تصميمها الهندسي على إبراز الأحجام الكبيرة من خلال تقديم قلادة وخرز على شكل نقشة الزهرة، موضوعة داخل إطار بجدار واحد والتي يمكن ارتداؤها قلائد وأساور قصيرة وطويلة.

ما تتوفّر في المجموعة أقراط تُكمّل هذه الأشكال المتناقضة فتزيد هذه الرسوم التركيز ولو بشكل بسيط على التصميم الأيقوني الذي يزيد من جماليّة مجوهرات لويس ڤويتون ويعمل على إبراز الانسجام في العناصر. هذا وتُسلّط عناصر عرق اللؤلؤ المنحوت والعمل الفنّي الاحترافي المتقن على الأحجار الصلبة الضوء على نهج الدار في استخدام الألماس لإظهار جوهر الأنوثة. تمّ وضع الإطار المربّع بدقّة بعيداً عن وسط القلادة على سلسلة عصريّة التصميم، ويمكن إقرانه بالكثير من الخرز المدوّر بحيث يعكس بشكل عصري تاريخ رمز النقشة العريق.

مجموعة مجوهرات لويس ڤويتون - مجموعة مجوهرات بي بلوسوممجموعة مجوهرات لويس ڤويتون - مجموعة مجوهرات بي بلوسوممجموعة مجوهرات لويس ڤويتون - مجموعة مجوهرات بي بلوسوممجموعة مجوهرات لويس ڤويتون - مجموعة مجوهرات بي بلوسوممجموعة مجوهرات لويس ڤويتون - مجموعة مجوهرات بي بلوسوممجموعة مجوهرات لويس ڤويتون - مجموعة مجوهرات بي بلوسوم

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton