close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فيتون والرابطة الوطنية لكرة السلة تتعاونان لتصميم حقيبة سفر لنقل كأس لاري أوبراين

أعلنت دار لويس فيتون عن عقد شراكة مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA، تقوم بموجبها العلامة الفرنسية المتخصّصة في مجال الموضة بتزويد الحقائب الخاصة بكؤوس دوري كرة السلة، والشريك الأول والوحيد للدوريات الرياضية في أميركا الشمالية.

جرى تصنيع الحقيبة بشكل يدوي في ورشة أسنيريه التاريخية التابعة لدار لويس فيتون بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس، وهي مغطّاة بقماش يحمل نقشا للأحرف الأولى من اسم العلامة مع تشطيبات نحاسية كلاسيكية. تم تصميم الحقيبة خصيصاً لتضمّ كأس لاري أوبراين الذي يحصل عليه الفريق الفائز بنهائي دوري الأمريكي لكرة السلة في شهر يونيو من كل عام.

علاوة على ذلك، ستتعاون الرابطة مع دار لويس فيتون في تأليف قصص ملهمة حول أهم كؤوس كرة السلة وحقيبتها الأنيقة. ضمن إطار شراكتها طويلة الأمد مع الرابطة، ستقوم الدار بتصميم تشكيلة سنوية من الحقيبة الحصرية، التي سيعلن عنها في وقت لاحق.

تم الإعلان عن الشراكة الجديدة قبيل انطلاقة مباراة دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية في باريس 2020 بدعم من مجموعة بي إن سبورتس، والتي ستجمع فريقي شارلوت هورنتس وميلووكي باكز في أولى مباريات الدوري الاعتيادية للرابطة في فرنسا، وتقام يوم الجمعة 24 يناير القادم في صالة أكورهوتيل أرينا.

لويس فيتون  - الرابطة الوطنية لكرة السلة - حقيبة سفر - كأس لاري أوبراينلويس فيتون  - الرابطة الوطنية لكرة السلة - حقيبة سفر - كأس لاري أوبراينلويس فيتون  - الرابطة الوطنية لكرة السلة - حقيبة سفر - كأس لاري أوبراينلويس فيتون  - الرابطة الوطنية لكرة السلة - حقيبة سفر - كأس لاري أوبراينلويس فيتون  - الرابطة الوطنية لكرة السلة - حقيبة سفر - كأس لاري أوبراينلويس فيتون  - الرابطة الوطنية لكرة السلة - حقيبة سفر - كأس لاري أوبراينلويس فيتون  - الرابطة الوطنية لكرة السلة - حقيبة سفر - كأس لاري أوبراين

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton