close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تكشف عن نسختها الثالثة من نافذة كتارا المنبثقة في شارع 21 هاي ستريت في قطر

كشفت لويس فويتون عن نسختها الثالثة من نافذة كتارا المنبثقة، والمفتوحة من 25 نوفمبر حتى 27 ديسمبر 2020 ، في شارع 21 هاي ستريت في قطر، كتارا وجهة التسوّق الخارجية.

ستركّز المرحلة الثالثة من النافذة المنبثقة على مجموعات المجوهرات الراقية بما في ذلك مجموعة LV Volt بقطع من الذهب الأصفر والأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً. LV Volt هي مجموعة مبتكرة تسلّط الضوء على الأحرف الأولى من LV بطريقة ديناميكية من المعلّقات إلى القلائد حيث يتم تكديس الأحرف الأولى في شبكة مثل القماش. كما سيتم عرض مجموعة متنوّعة من قطع B Blossom وIdylle Blossom جنباً إلى جنب مع مجموعة حصرية تسمى La cotte de Mailles من مجموعة Riders of the Knights.

سيتم إطلاق المجموعة الحصرية مسبقاً وعرضها للجمهور لأول مرة في جميع أنحاء العالم في قطر. كما سيتم عرض ساعات عالية الجودة مع التركيز على أحدث الإصدارات بما في ذلك Tambour Curve Flying Tourbillon Poincon de Geneve.

ستتوفّر قطع من مشغل Rare et Exceptionnel مع إمكانية طلب العباءات المصنوعة لقياسها.

ستكون هذه هي المرحلة الأخيرة من نافذة كتارا المنبثقة.

مجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقةمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقةمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقةمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقةمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقةمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقة

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton