close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تطلق مجموعة تعاونية شاملة مع الفنان المعاصر Urs Fischer

تعاونت لويس فويتون مع الفنان المعاصر Urs Fischer في تعاون متعدّد الأوجه يسلط الضوء على رؤيته الإبداعية الجريئة عبر مجموعة واسعة من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والاكسسوارات، بالإضافة إلى شاشات النوافذ الجذابة، instore التركيبات والمحتوى الرقمي.

نقطة البداية لهذا التعاون الكامل، بعنوان لويس فويتون أورس فيشر، هي إعادة صياغة أورس فيشر الغزيرة والرائدة لمونوغرام توقيع لويس فويتون. كواحد من الفنانين القلائل الذين أعادوا تشكيل النمط الأيقوني للدار بالكامل منذ إنشائه عام 1896 على يد جورج فويتون، أعاد فيشر تخصيص زهور مونوغرام وأحرف LV في نسخ جديدة مرسومة يدوياً أطلق عليها اسكتشات الذاكرة. تم تكييف الزخارف التي تشبه الأحلام والتي تبدو وكأنها تطفو وتتحرك أمام العينين، بدقة لتناسب كل منتج محدد عبر هذه المجموعة الشاملة، متغيّرة في الحجم والمنظور واللون وتقنية التطبيق.

متوفّر بلونين، الأسود والأحمر والأسود والأبيض، هذا مونوغرام الجديد هو الفكرة الزخرفية الرئيسية للتعاون، ويتميّز في جميع تصاميم المجموعة: على طرازين رياضيين من أحذية رياضية منخفضة وعالية، وتزيين بشكل لافت للنظر بما في ذلك اثنين من الحرير - شالات من الصوف، سرقة من الصوف، مربّعان من الحرير، وشاح مبطّن على الوجهين وقلنسوة مبطّن فريد من نوعه. عند طباعتها على ملابس رياضية جاهزة - قميص، سترات بسحاب، سراويل، فساتين وبلوزة - يتم تغيير حجمها ولفها في اتجاهات جديدة تتّبع منحنيات الجسم.

7 حقائب ذات إصدار خاص – حقيبة كيبال Keepall، كاباس Cabas، أونتيغو Onthego، اثنتان من Neverfulls نفرفولز، سبيديز Speedys، وPochettes Accessoires بوشيت أكسسوار، وحقيبة تجميل صلبة الجوانب - استخدم أورس فيشر Monogram لتأثير مثير للإعجاب بشكل خاص بفضل علاج tuffetage الذي يستخدم المخمل مثل المواد لخلق نسيج إضافي وتخفيف عن طريق اللمس.

يضمّ التعاون أيضاً سلسلة من الشخصيات الغريبة التي أنشأها. تتّحد الحيوانات والأشياء الساحرة في طباعة مرحة تملأ مربعاً من الحرير الملوّن. 4 من الشخصيات - قطة نائمة في جلد موزة، أفوكادو تلتقي بيضة، قطة تحمل مصباحاً ضوئياً وطائراً يحمل خوخاً - تعرض أيضاً نافذة نعمة.

لتوضيح الحجم الهائل والطموح الإبداعي للتعا ون - وهو التعاون الثاني للفنان مع الدار بعد حقيبة Artycapucines في عام 2019 - ابتكر أورس فيشر عالماً مرئياً كاملاً لمتاجر لويس فويتون. تم تطويره خصيصاً مع الخبراء المبدعين في الدار ويضم كل من Monogram الخاص به وعائلة الشخصيات بأكملها، وستعمل القطع المختلفة - من العروض عالية التقنية إلى العناصر النحتية - على تغيير المتاجر العديدة التي تحمل المجموعة في جميع أنحاء العالم. سيتم تمييز إطلاق التعاون أيضاً بدورة محتوى رقمي ووسائط اجتماعية جديدة تماماً تجلب الشخصيات والمجموعات وهذا التعاون التاريخي إلى الحياة.

سيتم إطلاق المجموعة في متاجر لويس فويتون حول العالم في يناير 2021.

مجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسواراتمجموعة لويس فويتون وأورس فيشر من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والإكسسوارات

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton