في أبريل 2021، ستطلق لويس فويتون عقد Lv Chain Links Necklaces الخاص بمدينة دبي. ابتكر فيرجيل أبلوه هذا العقد ضمن مجموعة ربيع وصيف 2019 للرجال عندما انضم إلى الدار وأصبح منذ ذلك الحين نموذجاً مبدعاً في مجموعة مجوهرات لويس فويتون وكلاسيكي أصيل في الملابس الرجالية.

تم تقديم العقد في أول عرض لفيرجيل أبلوه بمواد ثمينة أو سيراميك أو مرصّع بأحجار فيروزية. منذ ذلك الحين، تمّت إعادة ابتكاره على مدار المواسم باستخدام المينا متعدّد الألوان أو بلورات سواروفسكي أو زجاج شبكي للحصول على تأثير خليط جديد تماماً يجسّد أسلوب فيرجيل أبلوه الجديد لكل موسم.

لموسم ربيع وصيف 2021، تتوفّر سلسلة محدودة من عقد LV Chain Links في إصدار استثنائي تم كشف النقاب عنه في المتجر المنبثق المخصّص لأيقونات فيرجيل أبلوه لدى لويس فويتون. 12 مدينة، 12 قلادة، 12 شهراً على مدار العام، سيتم إصدار قلادة محدّدة في مدينة حول العالم، في إصدار محدود ومرقّم من 12 قطعة فقط.

بلورات ملوّنة، مينا، زجاج شبكي، أنماط مونوغرام منقوشة بشكل عشوائي على المعدن. ستتوفّر العقود في باريس في يناير، في ميامي في ديسمبر، مروراً بشنغهاي، طوكيو، دبي، لوس أنجلوس، لندن، سيول، سنغافورة، شيكاغو، ميلانو وهونغ كونغ. لكل وجهة، ستتميّز الجوهرة بمزيج فريد ومميّز من الألوان. تم تزيين قفل كل طراز بلوحة خاصة محفورة برمز مكوّن من 3 أحرف لاسم المدينة. تُباع هذه القطع الـ12 في أكياس مصنوعة من الأقمشة المعاد تدويرها من مجموعة ربيع وصيف 2020.مجموعة مجوهرات لويس فويتون - عقد Lv Chain Links Necklaces الخاص بمدينة دبيمجموعة مجوهرات لويس فويتون - عقد Lv Chain Links Necklaces الخاص بمدينة دبيمجموعة مجوهرات لويس فويتون - عقد Lv Chain Links Necklaces الخاص بمدينة دبيمجموعة مجوهرات لويس فويتون - عقد Lv Chain Links Necklaces الخاص بمدينة دبيمجموعة مجوهرات لويس فويتون - عقد Lv Chain Links Necklaces الخاص بمدينة دبي