close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تطلق حقيبة Coussin ضمن مجموعة ربيع وصيف 2021

أطلقت لويس فويتون حقيبة كوسان Coussin ضمن مجموعة ربيع وصيف 2021 وهي حقيبة ولدت من تأمّلات المدير الفني للمجموعات النسائية نيكولا غيسكيير حول المساحة الأسلوبية بين المؤنث والمذكر - وهي منطقة حساسة تمحو النوع الاجتماعي.

ما يمكن أن يسمى الحياد أو سيولة النوع الاجتماعي يستحضر مجالاً كاملاً من التعبير، ويخلق شخصيّته الخاصة. تتناوب كوسان بين عدة مشاعر واتجاهات. حقيبة مريحة ونضرة من أنعم جلد الحمل، تتمتّع بالشعور المألوف لصديق جيد مع مقصورات متعدّدة مبطّنة تحمي أغلى ممتلكات المرء.

يكمن غموضها في ألوانها القاطعة، بدءاً من درجات الألوان المعدنية إلى الظلال الجذرية، جنباً إلى جنب مع سلسلتها القابلة للإزالة بتصميمها الهندسي القوي.مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة كوسانمجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة كوسانمجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة كوسانمجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة كوسانمجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة كوسانمجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة كوسانمجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة كوسانمجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة كوسانمجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة كوسانمجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة كوسان

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton