close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ليڤيل شوز تُطلق برنامج منسّق الأزياء المقيم في دبي

انطلاقاً من الشغف المتواصل للارتقاء بتجربة العملاء، أطلقت ليڤيل شوز برنامج منسّق الأزياء المقيم Stylist in Residence الذي يسعى من خلاله إلى إحداث تغيير جذري في تجربة العملاء وإضفاء لمسة جديدة على عملية اختيار وتحديد أحدث صيحات الموضة الرائجة خلال المواسم المختلفة.

يقدّم ليڤيل شوز للعميل كل ما يبحث عنه، سواء أكان الصندل الصيفي الأنسب لقضاء العطلة الصيفية أو الحذاء الذي يضيف إلى الإطلالة بعضاً من الجرأة.

تستمرّ فترة إقامة كل منسّق أزياء في المتجر لمدة شهرين، حيث يتيح البرنامج للعملاء فرصة الالتقاء بمنسقي الأزياء المنضمين للبرنامج والاستفادة من خبراتهم ونصائحهم في مجال الموضة واختيار الحذاء المناسب وقطع الإكسسوارات المثالية من المتجر.

سيقوم منسّقو الأزياء المقيمون أيضاً، خلال فترة مشاركتهم في البرنامج، باختيار إطلالات منتقاة بعناية لمناسبات مختلفة لتُعرض في The Style Hub المخصّص لهذه الغاية ضمن متجر ليڤيل شوز والذي يتيح لهم فرصة التعامل المباشر مع العملاء. ستنطلق أوّل مجموعة إطلالات تابعة للبرنامج في 23 يونيو وسيكون أوّل المشاركين في البرنامج منسّق الأزياء أسامة الشابي.

يمكن للعملاء التواصل والتفاعل مع منسّق الأزياء المقيم داخل المتجر وشراء الإطلالات التي يبتكرها والمعروضة في The Style Hub ضمن متجر ليفل شوز في دبي مول أو عبر موقع العلامة الإلكتروني www.levelshoes.com.


برنامج منسّق الأزياء المقيم - متجر ليفل شوزبرنامج منسّق الأزياء المقيم - متجر ليفل شوز

العلامة التجارية
Level Shoes
الوكالة
Level Shoes