طرحت Yves Saint Laurent عطر Black Opium Eau De Parfum Neon، وقد اختار خبراء صناعة العطور ناتالي لورسون، ماري سالاماني، أوليفيه كريسب وأونورين بلان  فاكهة التنين لإضفاء جرعة من الحيوية إلى تركيبتهم الأكثر مبيعاً. شكّلت هذه الفاكهة الآسيوية مصدر الإلهام لابتكار التناغم النيوني الجديد.

كانت Yves Saint Laurent Beauté قد قررت في عام 2014 أن تُجدّد المفهوم عينه فأطلقت عطر Black Opium الذي عزّزت فيه سحر الأزهار البيضاء بجرعة من الأدرينالين، فكانت أول جرعة زائدة من القهوة السوداء في عطر نسائي.

تقول ناتالي لورسون: "أردنا محاكاة رائحة القهوة السوداء القوية المنشّطة، قُبيل ارتشافها من الكوب، من النفحات العليا إلى السفلى"، وتضيف: "لتحقيق ذلك، استخدمنا تقنيّة ʼSmell the tasteʻ، أي ʼرائحة الطعمʻ. جرى التقاط كافّة الجزيئات العطرية المنبعثة من كوب القهوة الطازج، ثمّ تحليلها وإعادة إنتاجها على شكل مركّز القهوة، وهي مادّة غنيّة للغاية تتّسم بخصائص آسرة وتنطوي على نفحات التبغ. ثمّ عملنا على تحسين هذه المادّة للحصول على تناغم القهوة الآسر الذي يميّز Black Opium".

تتّخذ قارورة هذا العطر شكلًا جديداً وهي تتألق بالجزيئات البرّاقة السوداء التي تُضفي على مجموعة Black Opium أناقتها الجريئة. أمّا أنبوب البخاخ فقد تحوّل إلى لونٍ نيونيّ وازدادت القارورة طولًا. من الرشّة الأولى، ينبعث تناغم القهوة النيوني من Black Opium Eau De Parfum Neon، ويعكس السائل العطري ، بلونه الوردي النيوني، النفحات النابضة بالحيوية من خلال النافذة الدائرية الشفافة في القارورة والشقّ الأفقي الذي يتوسّطها.   

تظهر سفيرة Black Opium الجريئة بإطلالة عيون سموكي متميّزة في حملة Black Opium Eau De Parfum Neon من تصوير وإخراج تايرون ليبون.

ينضمّ عطر Black Opium Eau De Parfum Neon إلى مجموعة العطور التي يجمع بينها تناغم القهوة السوداء مع تشكيلة من النفحات الجريئة : يتوهّج Black Opium Eau De Toilette بجرعة من القهوة السوداء والفانيليا، بالإضافة إلى بعض النفحات الحمضية المتألقة والكمّثرى الغضّة. أمّا Black Opium Eau De Parfum فعبارة عن مزيج  من القهوة السوداء التي تمنح جرعة من الأدرينالين ممزوجة بنسمات الأزهار البيضاء والفانيليا للمسة ملؤها الأنوثة.

يجسّد Black Opium Eau De Parfum INTENSE الحماسة السرّية المنبعثة من هالة زرقاء زاهية ومكثّفة، حيث أُضيف الأفسنت إلى نفحات القهوة السوداء والأزهار البيضاء. 

Yves Saint Laurent -عطر -Black Opium Eau De Parfum NeonYves Saint Laurent -عطر -Black Opium Eau De Parfum Neon